جامعات / مدارسStudents

الرامة الشاملة تحصل على منحة مالية من المعارف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة الرامة الشاملة تحصل على منحة مالية من المعارف

الاستاذ ماجد قاسم مدير المدرسة:

هذه النتائج المشرفة هي حصاد جهد مكثف من قبل طاقم معلمين مهني يعمل نهارًا وليلاً من اجل ايصال المادة للطالب بصورة كاملة


حظيت ادارة مدرسة الرامة الشاملة ومعلموها بمكافأة قدرها 5000 شيكل من قبل وزارة المعارف لكل معلم يعمل بوظيفة شاملة، وذلك على الجهود الجبارة والعمل المتفاني والمميز لطاقم الهيئة التدريسية الذي ادى الى نتائج بجروت مشرفة لفوج 2013، علمًا أن هذه السنة هي السنة الثانية على التوالي التي يحصل من خلالها طاقم المعلمين على منحة ماليّة، حيث حصل كل معلم السنة الماضية على مبلغ 6 آلاف شاقل.


ماجد قاسم

في حديث مع الاستاذ ماجد قاسم مدير المدرسة قال: "هذه النتائج المشرفة هي حصاد جهد مكثف من قبل طاقم معلمين مهني يعمل نهارًا وليلاً من اجل ايصال المادة للطالب بصورة كاملة. نحاول من خلال ذلك، تهيئة مناخ مدرسي تعليمي لصقل شخصية طالب يتحمل المسؤولية ونعطيه الآليات التي تساعده على نصب رؤية مستقبليّة أمام عينيه لتحقيق ذاته واحلامه ولخلق انسان فعال وايجابي لمجتمعه".

يشار الى أن معدلات البجروت في العديد من المواضيع تفوق المعدل العام في البلاد ب- 10-20 درجة، ونسبة استحقاق البجروت وصلت في المدرسة الى 88.6%. وأضاف قاسم: "مدرستنا ليست مدرسة انتقائية، وانما نستوعب جميع طلابنا من جميع الشرائح، حيث نوفر لهم الاختصاصات المناسبة والتعليم في مجموعات مصغرة وتطوير الطالب بصورة شخصية حسب ميوله وقدراته".

إقرا ايضا في هذا السياق: