الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

الليلة: برشلونة يتحدّى سان جيرمان وبايرن امام سسكا موسكو

كل العرب
نُشر: 30/09/14 07:40,  حُتلن: 10:26

أياكس أمستردم الهولندي سيواجه فريق أبويل القبرصي

بايرن ميونخ الألماني يرحل إلى الأراضي الروسية لمواجهة فريق سسكا موسكو

تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب بارك دي برانس في باريس حيث تقام قمة من العيار الثقيل بين باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني

يلعب برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا 2014-2015 حيث سيكون موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عند الساعة 21:45 مساءً بتوقيت القدس. وتعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم مهمة لكلا الفريقين حيث يسعى البرسا الى ان يثبت جداراته في بداية ابطال اوروبا منتعشا بتقدمه في الدوري الاسباني هذا العام.



حيث تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب بارك دي برانس في باريس؛ حيث تقام قمة من العيار الثقيل بين باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم. وفي المجموعة السادسة، سيكون بارك دي برانس مسرحا لقمة نارية بين بطل فرنسا في العامين الأخيرين بقيادة مدربه لوران بلان وفريقه السابق برشلونة بقيادة مدربه الجديد زميله السابق في النادي الكاتالوني لويس انريكه.


والتقى الفريقان في الدور ربع النهائي قبل 18 شهرا وانتهت مباراتا الذهاب والإياب بالتعادل وكان الحسم لفائدة الفريق الكاتالوني بفارق الأهداف. ولكن مواجهة الفريقين اليوم مختلفة تماما عن سابقتيها كون الفريق الباريسي لا يدخلها في قمة مستواه لأنه عانى الأمرين في مبارياته الخمس الأخيرة؛ حيث حقق فوزا واحدا وسقط في فخ التعادل 4 مرات، فيما حقق برشلونة بداية قوية بتعادله مرة واحدة وفوزه 6 مرات آخرها عندما سحق ضيفه غرناطة 6-0 السبت بهاتريك للبرازيلي نيمار وثنائية لصانع ألعابه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وهذه المرة الثانية التي يسجل فيها نيمار ثلاثة أهداف في مباراة واحدة مع برشلونة، فيما رفع ميسي رصيده إلى 400 هدف في مشواره مع ناديه ومنتخب بلاده، وقال نيمار للصحفيين في اسبانيا: "العام الأول كان يتعلق بالتكيف لكن الآن أشعر بحال أفضل كما أستطيع اللعب بأعلى مستوياتي، نتعاون بشكل أكبر كثنائي وأنا سعيد للغاية بالأهداف التي أسجلها حاليا والتي تعود لعمل الفريق".

واعترف بلان بالظروف الصعبة التي يمر بها فريقه، وقال عقب التعادل مع تولوز يوم السبت: "سيطرنا على مجريات الدوري بأكمله الموسم الماضي، ولكننا هذا الموسم نعاني بالفريق ذاته والمدرب ذاته ولا نفوز بالمباريات بسهولة، هل نحن متخوفون لأننا لم نفز؟ لو فزنا لكانت ثقتنا كبيرة. برشلونة فريق جيد والجميع يعرفون ذلك".

هذا، وتقام الليلة مباراة بين فريق أياكس أمستردم الهولندي، الذي سيواجه فريق أبويل القبرصي، عن نفس المجموعة. ومن مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، أيضا نجد مباراة بايرن ميونخ الألماني، والذي سوف يرحل إلى الأراضي الروسية، من أجل مواجهة فريق سسكا موسكو، حيث يبحث الفريق البافاري، عن الفوز الثاني له في البطولة.

القمة الإيطالية الإنجليزية
ومن أهم مباريات اليوم أيضا، في الأسبوع الثاني من دور المجموعات، لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2014/2015، نجد القمة الإيطالية الإنجليزية، والتي ستكون على إستاد الإتحاد أستوديوم، في إنجلترا، حيث مباراة مانشسرت سيتي وروما الإيطالي، ويبحث الفريق الإنجليزي المان سيتي، على تجاوز نكسة دوري أبطال أوروبا، والعودة إلى طريق الفوز، بعد خسارته المباراة الأولى، ضد فريق بايرن ميونيخ الألماني.

تشيلسي * سبورتينج لشبونة / شالكه * ماريبور / أتلتيك بيلباو * باتي بوريسوف

وكذلك سوف يكون جمهور دوري أبطال أوروبا، مع موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وسبورتينج لشبونة، حيث من المحتمل مشاركة المحترف المصري محمد صلاح رفقة البلوز، بالإضافة إلى النجم الجزائري السليماني، رفقة السبورتينج لشبونة، ومن مباريات اليوم الثلاثاء أيضا، نجد المواجهة الموجودة بين فريق شالكه الألماني، وماريبور السلوفاني، بالإضافة أيضا إلى مباراة أتلتيك بيلباو الإسباني وباتي بوريسوف.

مقالات متعلقة

Got