الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

مدير قسم الصحة في جت المثلث: نستعد للمشاركة في يوم النظافة العالمي غداً

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 28/09/14 11:57,  حُتلن: 12:27

رئيس المجلس المحلي المربي خالد غرة:

هذه الفعالية لها اهمية وانعكاسات كبيرة على المشاركين، فهي تنمي حب الانتماء والعطاء والتطوع لدى طلابنا وطالباتنا

مدير قسم الصحة والبيئة سمير شلبي بيانه:

يوم غد سنشارك في يوم النظافة العالمي حيث سيشارك بهذه الفعالية جميع طلاب المدارس ومؤسسات المجلس المحلي والعاملين به

نناشد الاهالي الكرام لكل من يرغب بتنظيف حول بيته وما يلزمه ان يكون على اتصال مع قسم الصحة والبيئة في المجلس. نرجو من الاهالي الكرام ان تمدوا يد العون والتعاون معا لنجعل من بلدنا جميلة ونظيفة

يستعد مجلس جت المحلي وقسم الصحة والبيئة للمشاركة في "يوم النظافة العالمي"، الذي سيقام يوم غد الاثنين، بمشاركة كافة المدارس والهيئات التدريسية وكافة المؤسسات التابعة للمجلس.


سمير شلبي

وقد اصدر مدير قسم الصحة والبيئة سمير شلبي بيانا جاء فيه: "يوم غد سنشارك في يوم النظافة العالمي، حيث سيشارك بهذه الفعالية جميع طلاب المدارس ومؤسسات المجلس المحلي والعاملين به، وسيشمل هذا اليوم على تنظيف مدارس وشوارع القرية، طلاء ارصفة وغيرها من الاعمال التطوعية الاخرى".
وتابع البيان:"سيقوم المجلس المحلي بتزويد جميع ما يلزم من معدات، مياه شرب، وملابس موحده، لإنجاح هذا اليوم. وعليه نناشد الاهالي الكرام لكل من يرغب بتنظيف حول بيته وما يلزمه ان يكون على اتصال مع قسم الصحة والبيئة في المجلس. نرجو من الاهالي الكرام ان تمدوا يد العون والتعاون معا لنجعل من بلدنا جميلة ونظيفة. كل عام وانتم بألف خير".

ومن جانبه قال رئيس المجلس المحلي المربي خالد غرة: "هذه الفعالية لها اهمية وانعكاسات كبيرة على المشاركين، فهي تنمي حب الانتماء والعطاء والتطوع لدى طلابنا وطالباتنا، لذلك قررنا في المجلس بالتعاون مع قسم الصحة ان نسعى لانجاح هذا اليوم حتى نحقق الاهداف التي نصبو اليها، وكلي ثقة ان يكون لدينا يوما مميزا الذي سيكون من انجازات كل من ساهم في انجاح هذا اليوم".

مقالات متعلقة