الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

إنريكي: لا يهمني البرنابيو واغراء اخراج ميسي كان موجودا

كل العرب
نُشر: 28/09/14 09:56,  حُتلن: 13:14

لويس انريكي: 

غرناطة من أقوى الفرق الدفاعية في الليجا كنا نعرف صعوبة المباراة قدمنا أداء أفضل من مباراة مالاجا اللعب في كامب نو يساعد

اغراء اخراج ميسي كان موجودا ولكن اخراجه من الملعب كان ليصبح أمرا غريبا

شارك المدير الفني للنادي البرشلوني لويس إنريكي في مؤتمر صحفي عقب مباراة الليلة الماضية لفريقه امام غرناطة في الجولة السادسة من الليجا، والتي فاز فريقه على غارناطو بسداسية نظيفة، حيث أعرب عن رضاه بخصوص طموح لاعبيه، وقال: "الليلة كانت "كروية" للغاية بسبب غزارة الأهداف".

وأضاف قائلا: "غرناطة من أقوى الفرق الدفاعية في الليجا، كنا نعرف صعوبة المباراة، قدمنا أداء أفضل من مباراة مالاجا، اللعب في كامب نو يساعد". وأشاد المدير الفني بتركيز لاعبيه طوال فترة المباراة، حيث تابع قائلا: "هذا هو الطريق الذي يجب أن نسير فيه طوال الموسم".

وبخصوص خوض الأرجنتيني ليونيل ميسي للمباراة بالكامل قال إنريكي: "اغراء اخراج ميسي كان موجودا، ولكن اخراجه من الملعب كان ليصبح أمرا غريبا". وامتدح إنريكي أيضا البرازيلي نيمار الذي سجل ثلاثة أهداف اليوم وأيضا الكرواتي إيفان راكيتيتش والمجهود الذي يقوم به في منتصف الملعب.

وبخصوص الصلابة الدفاعية لبرشلونة الذي لم يتلق أية أهداف بعد مرور ست جولات على بداية الليجا، أعرب المدرب عن رضاه بخصوص كل مدافعي الفريق. وردا على سؤال بخصوص اذا ما كان يرى الوصول لمباراة الكلاسيكو في 25 من الشهر المقبل بالليجا بفارق النقاط الأربع أمرا هاما، أوضح أنه يفضل التمسك بفلسفة السير مباراة تلو الأخرى.
وأردف إنريكي "لا اهتم بالبرنابيو ولا يشعرني بالقلق، أنا مهتم بما سيحدث في الحاضر وليس المستقبل".

مقالات متعلقة

Got