أخبارNews & Politics

الارصاد الجوية: جو غام جزئي وتوقع سقوط أمطار متفرقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الارصاد الجوية: جو غام جزئي مع إحتمال سقوط أمطار متفرقة

الاثنين يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية


تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاحد غائماً جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويحتمل سقوط أمطار محلية متفرقة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


صورة توضيحية 

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وفي ساعات الصباح تبقى الفرصة مهياه لسقوط الامطار خفيفة متفرقة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

إقرا ايضا في هذا السياق: