الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

حواء: تعرفي على الأدوار الرئيسية للرجل في العلاقة العاطفية!

كل العرب
نُشر: 25/09/14 18:59,  حُتلن: 19:24

الطبيب النفسي:

عزيزتي ما تجهله الكثيرات ان حواء بحاجة ماسة الى شريك يصغي اليها لمشاكلها واخبارها الروتينية اليومية ففي حال مل الشريك من قصصك سيظهر ذلك حتما على علاقتكما على المدى اطويل

اليك عزيزتي الشابة هذا المقال المقدم من موقع العرب.نت، يكشف لكِ عن الأدوار الرئيسية للرجل في العلاقة العاطفية، فهناك بعض الأدوار الهامة التي على الرجل القيام بها فضلاً عن كونه حبيبك الأقرب الى قلبك، واليك الأدوار: 


صورة توضيحية 

- الصديق المقرب: للمعلومات فقط، في الصديق المقرب كل الصفات التي تجعل من الحبيب الشريك المثالي لكِ عزيزتي، لانه أكثر الأشخاص الذين تتمنين إمضاء كل الوقت برفقته وهو اول شخص تقصدينه عند فرحك وحزنك ايضا.

 - الطبيب النفسي: عزيزتي ما تجهله الكثيرات، ان حواء بحاجة ماسة الى شريك يصغي اليها لمشاكلها واخبارها الروتينية اليومية، ففي حال مل الشريك من قصصك سيظهر ذلك حتما على علاقتكما على المدى اطويل.

- الممرض: حين تحتاجين عزيزتي لمن يقف الى جانبك ويعتني بك عندما تمرضين، وهنا دوره أساسي جدا من خلاله تستطيعين إختبار حبه الحقيقي ووقوفه الى جانبك.

- المعلم: لا نعني هنا لمن يوجهك في الحياة أو يسيطر على حياتك، وإنما يساعدك هذا الشريك على إظهار قدرات المميزة عن الآخرين بكل حب ومرح.

- دميتك من زمن الطفولة: المرأة تحتاج دائما الى عناق حقيقي، الى شخص حنون عليها والى يد تضع يدها فيها وتحميها من هموم الدنيا وتساعدها على تخطي صعب الحياة.

مقالات متعلقة