الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

مهندس مجلس جت محمد أبو ناصر: باشرنا العمل في تعبيد شارع 1 وسنواصل مشوارنا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 25/09/14 18:06,  حُتلن: 20:02

المهندس محمد أبو ناصر:

أخرج مشروع العمل في شارع 1 الى حيز التنفيذ والحمد لله أن مسيرة العمل هناك سارية على قدم وساق

نحن بصدد الحصول على ميزانية أخرى لإتمام المرحلة الرابعة وبهذا نكون قد أنهينا كافة الأعمال على أحسن وجه وصورة

نتوجه للمواطنين في جت التحلي بالصبر والتعاون معنا خلال فترة العمل لا سيما أن هدفنا الاول والاخير هو إنجاز مشاريع وراحة السكان

باشر قسم الهندسة في مجلس جت المثلث بإدارة المهندس محمد أبو ناصر في المرحلة الثالثة من تعبيد وتطوير شارع 1 شمالي البلدة، على طول 500 متر، وذلك إبتداء من بيت شريف شوقي خلف حتى بيت محمد محمود سلامة. وقد شمل العمل في الشارع على أعمال حفريات ووضع شبكة لتصريف المياه، إنارة، تطوير الشارع، حيث سيستغرق العمل في الشارع مدة ستة أشهر، وهنالك جهود مكثفة يقوم بها المهندس محمد أبو ناصر للحصول على ميزانية أخرى لإتمام المرحلة الرابعة والأخيرة.



وقال المهندس محمد أبو ناصر: "لقد أخرج مشروع العمل في شارع 1 الى حيز التنفيذ، والحمد لله أن مسيرة العمل هناك سارية على قدم وساق، ونحن بصدد الحصول على ميزانية أخرى لإتمام المرحلة الرابعة وبهذا نكون قد أنهينا كافة الأعمال على أحسن وجه وصورة".
وأضاف قائلا: "وضعنا موضوع تعبيد شوارع البلدة في سلم الأولويات، حيث قمنا بإنجاز قسم كبير منها، كما اننا سنواصل مشوارنا هذا الذي يصب في خدمة المصلحة العامة وتوفير أفضل الخدمات للسكان".
وفي نهاية حديثه قال: "نتوجه للمواطنين في جت التحلي بالصبر والتعاون معنا خلال فترة العمل، لا سيما أن هدفنا الاول والاخير هو إنجاز مشاريع وراحة السكان".

مقالات متعلقة