الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

رئيس بلدية باقة في زيارة تفقدية لأربعين روضة وبستان في البلدة

كل العرب
نُشر: 25/09/14 14:56,  حُتلن: 17:40

سيتم العمل على قدم وساق لافتتاح روضتين جديدتين في الفترة القريبة في منطقة "آم الرقاقي"

عمم أحمد عويسات الناطق بلسان بلدية باقة الغربية بياناً إعلاميا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "قام رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ، مؤخرًا، بزيارة تفقدية للروضات والبساتين التابعات للبلدية، والتي تصل لأربعين صفا، وتضم أكثر من ألف طالب، منها 20 روضة وبستان افتتحتها البلدية الحالية، وسيتم العمل على قدم وساق لافتتاح روضتين جديدتين في الفترة القريبة في منطقة "آم الرقاقي" بجانب الإطفائية شرقي المدينة".



وتابع البيان: "يذكر أن البلدية ضمت كل البساتين تحت إدارتها، وذلك بعد أن كان قسم منها تحت إدارة جمعيات او شخصيات، حيث منعت البلدية أي شخص او جهة أن يفتتح بساتين بشكل شخصي، وتم إغلاقهن جميعا. في المقابل تعمل البلدية جاهدة على أن تكون جميع الروضات تحت ملكيتها الخاصة وليس بالإيجار، حيث تبقى 8 روضات مستأجرة، من المقرر أن تبني البلدية بنايات جدد لهن".

وجاء في البيان: "وقال رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ: "بالفعل قمت بزيارة تفقدية مع مسؤولة الروضات والبساتين في قسم المعارف إعتدال عنابوسي، وشاهدنا بصماتنا على أرض الواقع والأبنية الجديدة والحديثة، التي تم إنشائها بمستوى عال". وأوضح أن وفد البلدية برئاسته وقف على آخر التطورات عن كثب، " ولمسنا العمل الجاد الذي تقوم به المعلمات والمساعدات والأهالي، الذين نكن لهم كل الإحترام والتقدير، ونتمنى أن يكون عاما ناجحا للطلاب وسنه مثمرة ان شاء الله، ومستمرين في الثورة العمرانية ومن اجل الوصول لهدفنا المنشود، وتوفير كل أساليب الراحة لأولادنا" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة