الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

أثير كبها: على لاعبي مكابي أم الفحم النهوض قدما وتعويض الافتتاحية السيّئة

حجاج رحال -
نُشر: 25/09/14 07:26,  حُتلن: 11:24

أثير كبها:

الدوري ما زال في بدايته ورغم الخسارتين فإننا قدمنا مستوى جيدا يدعو الى التفاؤل

الاعتماد على كادر شبابي من اللاعبين سيؤتي بثماره في الوقت القريب وأعتقد أنه كان بامكاننا الخروج بنقطة واحدة على الأقل من كل مباراة ولدينا الوقت الكافي للتعويض

قال المدافع أثير كبها إنه بمقدور فريقه مكابي أم الفحم تعويض الافتتاحية المتواضعة في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، المتمثلة بخسارتين متتاليتين. وقال أثير كبها: "الدوري ما زال في بدايته، ورغم الخسارتين فاننا قدمنا مستوى جيدا يدعو الى التفاؤل. وعلى لاعبي مكابي أم الفحم جميعا النهوض قدما وتعويض الافتتاحية السيئة".


أثير كبها

وخسر الفريق الفحماوي بنفس النتيجة في كلا الحالتين، هدف مقابل هدفين. وتابع أثر كبها:"الاعتماد على كادر شبابي من اللاعبين سيؤتي بثماره في الوقت القريب. أعتقد أنه كان بامكاننا الخروج بنقطة واحدة على الأقل من كل مباراة، ولدينا الوقت الكافي للتعويض".

وعن توقعاته من المباراة الخارجية أمام فريق اتحاد أحمد مجد الكروم، يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الأسبوع الثالث، قال أثير كبها:"سنبحث عن جمع أولى نقاطنا، وسأكون راضيا اذا عدنا بنقطة واحدة على الأقل". عن تشكيلة الفحماويين يغيب لاعب خط الوسط عادل البشر، حيث أبعد أمام هبوعيل الخضيرة، بسبب جدال بينه وبين زميله آفي عمار.

مقالات متعلقة