الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

أتلتيكو مدريد يعدل المسار ويهزم ألميريا في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 24/09/14 23:58,  حُتلن: 09:51

سيطر نادي العاصمة على مجريات الشوط الأول وحاصر أصحاب الأرض في مناطقهم، وكان راؤول جارسيا قريب من إفتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة لولا براعة حارس الخصم

 حقق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا ومستحقا على مضيفه ألميريا بهدف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وسيطر نادي العاصمة على مجريات الشوط الأول وحاصر أصحاب الأرض في مناطقهم، وكان راؤول جارسيا قريبا من إفتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة لولا براعة حارس الخصم. وواصل أتلتيكو مدريد شن الهجمات على ألميريا في الشوط الثاني بحثاً عن هدف التقدم، ونجحوا في ذلك عبر رأسية جواو ميراندا الرائعة المحولة من ركلة ركنية بالدقيقة 60.

وعاد الروخي بلانكوس الى سكة الإنتصارات بهذا الفوز بعد تعادله في الجولة السابقة امام سيلتا فيجو بمعقله بنتيجة 2-2. ورفع أتلتيكو مدريد رصيده الى النقطة 11 وصعد الى المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر، في حين تجمد رصيد الميريا عند النقطة الخامسة محتلاً المركز العاشر. وفي مباريات أخرى من نفس الجولة تلقى أتلتيك بيلباو هزيمة من مضيفه رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف، في حين حل التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة فياريال وإيبار.

مقالات متعلقة

Got