الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

عزيزتي: اليك الأمور خلال فترة الخطوبة الأكثر حساسية!

كل العرب
نُشر: 24/09/14 17:42,  حُتلن: 07:30

لا تكوني سلبية ومتشائمة في المواقف التي تزعجك حتى عند حدوث أي مشكلة أو خلاف تصرفي بحكمة تحدثي عمّا أزعجك مع الشريك وحاولا إيجاد حل أو إتفقا على نقاط الخلاف

تعتبر فترة الخطوبة من اكثر فترات العلاقة حساسية، فقد تكون المرحلة الحرجة الحاسمة في العلاقة، فخلالها يتعرف كل من الطرفين على الآخر عند إتخاذ القرارات، او في مواقف وخلافات أو مشاكل صغيرة كانت أم كبيرة. وعليك عزيزتي المرأة أن تتقني فن التعامل مع كل تلك الأمور وتتصرفي بحكمة وعقلانية لتخطي كل المشاكل والعقبات ولترتبطي بحب حياتك دون إلحاق ضرر بعلاقتكما الجميلة.

صورة توضيحية

- لا تكثري من كلمات الحب والعشق ولا تفرطي بالعاطفة والمشاعر، لأن هذه الفترة تبقى فترة تعارف وإستكشاف، كما أن إفراطك في التعبير عن الحب قد يجعل الشريك يمّل منك ومن العلاقة.

- لا تكوني سلبية ومتشائمة في المواقف التي تزعجك، حتى عند حدوث أي مشكلة أو خلاف، تصرفي بحكمة تحدثي عمّا أزعجك مع الشريك وحاولا إيجاد حل أو إتفقا على نقاط الخلاف.

- إياك وان تشعري خطيبك بأنك أفضل منه ثقافيا أو إجتماعيا أو ماديا، حتى ولو كنت كذلك، ولا توجهي له النصائح والموعظات بالشأن الذي تتميزين به بشكل قد يسبب الإزعاج لخطيبك، كوني متواضعة واوصلي أفكارك بذكاء ولطف..

مقالات متعلقة