أخبارNews & Politics

أمسية أنين على وتر الثقافية في مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمسية أنين على وتر الثقافية في مجد الكروم للكاتبة عناق مواسي

ضمن ايام الثقافة التي يرعاها مفعال هبايس ووزارة الثقافة ومساعدة من منتدى الجمعيات الثقافية العربية برئاسة البير اندراوس تم عقد أمسية أدبية للكاتبة عناق مواسي من باقة الغربية في المركز الجماهيري في قرية مجد الكروم في الجليل بعنوان "أنين

مواسي أكدت على اهمية التواصل بين النساء من قرى مختلفة والاحتكاك مع جميع الاطياف المجتمعية


ضمن ايام الثقافة التي يرعاها مفعال هبايس ووزارة الثقافة ومساعدة من منتدى الجمعيات الثقافية العربية برئاسة البير اندراوس تم عقد أمسية أدبية للكاتبة عناق مواسي من باقة الغربية في المركز الجماهيري في قرية مجد الكروم في الجليل بعنوان "أنين على وتر"، حيث شاركت نساء من النادي النسائي ومتطوعات وناشطات ثقافيات واجتماعيات في الأمسية.

وافتتح ابراهيم خليلية مدير المركز الجماهيري الأمسية مرّحباً بالكاتبة وقام بمحاورتها حول مجالات الكتابة وسيرورة الانجاز. وفي حديث شمل الحركة الادبية الفلسطينية والحركة النقدية واهمية مشاركة النساء في مجال الكتابة والمشاركة الثقافية، أبدت عناق مواسي اهتماما كبيراً في الطرح والنقاش واثيرت نقاط جدلية مهمة قامت النساء بعرضها ضمن أساليب قصصية جميلة وهادفة.

وأكدت مواسي على اهمية التواصل بين النساء من قرى مختلفة والاحتكاك مع جميع الاطياف المجتمعية من اجل شحذ الطاقات ما بين الكاتب والقراء. وفي ختام اللقاء شكر المركز الجماهيري المتمثل بادارته ومسؤولة قسم النساء والتطوع وجميع المشاركات الكاتبة عناق مواسي على استضافتها ومشاركتها وعقد العزم لامسية ادبية لجمهور نسائي أكبر وأشمل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شاب بجراح اثر سقوطه عن ارتفاع في نهر الحصباني