أخبارNews & Politics

حضرة زوجتي تحصل على افضل ممثل وممثلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حضرة زوجتي تحصل على افضل ممثل وممثلة لمسرحيد 2014

فازت مسرحية حضرة زوجتي من انتاج مسرح الجوال في سخنين على جائزة افضل ممثل وافضل ممثلة في مهرجان مسرحيد في مدينة عكا الليلة الماضية لعام 2014 وهي من بطولة بيان عنتير ابن شفاعمرو وحنين شهاب طربيه من سخنين والفنان الشفاعمري بيان عنتير، الذي ش

مسرحية "حضرة زوجتي" تحكي قصة الزوجان ريم ونديم، اللذان يخرجان لأجازة نهاية أسبوع بعيدا عن المنزل احتفالا بعيد زواجهما في تلك الليلة الرومانسية تكشف قرارات وتغيُّرات في الأفق والتي من الممكن إن تقلب موازين العلاقة بين الطرفين


فازت مسرحية حضرة زوجتي من انتاج مسرح الجوال في سخنين على جائزة افضل ممثل وافضل ممثلة في مهرجان مسرحيد في مدينة عكا الليلة الماضية لعام 2014 وهي من بطولة بيان عنتير ابن شفاعمرو وحنين شهاب طربيه من سخنين والفنان الشفاعمري بيان عنتير، الذي شارك في العديد من المسرحيات على خشبات المسرح في البلاد، وأيضا في عدة أفلام سينمائية ومسلسلات وأصبح معروفا جدا لجمهور مهرجان مسرحيد، وعن طريق مسرحه "النافذة" قدم في السابق مسرحيدية "الوجه المظلم للقمر" من بطولة كيتي يعقوب، ثم مسرحيدية "بقايا" من بطولة بيان عنتير نفسه، ثم "المعطف" من بطولته أيضا. وفي العام الماضي حصل على جائزة أفضل ممثل عن مسرحيديته "إطراء"، وفي مهرجان مسرحيد لهذا العام سيشارك في مسرحية "حضرة زوجتي" مع الفنانة حنين طربيه.

 

مسرحية "حضرة زوجتي" تحكي قصة الزوجان ريم ونديم، اللذان يخرجان لأجازة نهاية أسبوع بعيدا عن المنزل احتفالا بعيد زواجهما. في تلك الليلة الرومانسية، تكشف قرارات وتغيُّرات في الأفق، والتي من الممكن إن تقلب موازين العلاقة بين الطرفين. التغيير المُحتمل، يرسم علامة سؤال كبيرة بالنسبة لعلاقتهما الزوجية وصلاحيات كلاهما ألأسرية والاجتماعية.
المسرحية من تأليف: روعي ريشكس، إخراج: شادي سرور، ديكور وإضاءة: عادل أبو ريا، إنتاج: مسرح الجوال- سخنين، تمثيل: حنين طربيه، بيان عنتير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مسرحية مسرحيد عام 2014
تظاهرة رفع شعارات في باقة الغربية