الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 05:02

بايرن ميونخ يفوز على بادربورن برباعية نظيفة في الدوري الألماني

كل العرب
نُشر: 23/09/14 23:08,  حُتلن: 10:26

بهذه النتيجة أحتل بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني برصيد 11نقطة بينما توقف رصيد بادربورن عند النقطة الثامنة محتلاً المركز الرابع

حقق فريق بايرن ميونخ فوزاً مهمًا على حساب فريق بادربورن بأربع أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الثلاثاء على أرضية ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم. 

وسجل أصحاب الأرض هدفين متتالين، حيث جاء الهدف الأول عن طريق نجم الوسط ماريو غوتزه في الدقيقة الثامنة، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني حاول بادربورن إدراك هدف تقليص الفارق، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن بعدما نجح لاعبو الفريق البافاري في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 78 عن طريق ماريو غوتزه. وبعد الهدف انخفض إيقاع اللقاء، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية لأصحاب الأرض، حتى جاءت الدقيقة 85، حيث تمكن المهاجم توماس مولر من إضافة رابع أهداف اللقاء للنادي البافاري. وبهذه النتيجة إحتل بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني برصيد 11نقطة، بينما توقف رصيد بادربورن عند النقطة الثامنة محتلاً المركز الرابع.

مقالات متعلقة

Got