اسواق العربEconomy

لأول مرة: تابلت اندروئيد من الجيل الرابع في سلكوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لأول مرة: تابلت اندروئيد من الجيل الرابع الآن في سلكوم وبسعر معقول

الأجهزة اصبحت اخف وزنًا بالمقارنة مع لوحيات جالاكسي تاب 3 السابقة


طرحت سلكوم هذا الاسبوع جهازين جديدين من الجيل الرابع وبسعر معقول، الاول من نوع سامسونغ جالاكسي تاب 4 والثانيHuawei Ascend P7. من الملاحظ أن مواصفات جالاكسي تاب الرابع Samsung Galaxy Tab 4 الجديد مختلفة عن الاجهزة السابقة في أبعاد ووزن الأجهزة. يلاحظ ايضًا بأن الأجهزة اصبحت اخف وزنًا بالمقارنة مع لوحيات جالاكسي تاب 3 السابقة.

أما برمجياً، فتعمل اللوحيات جميعها بنظام اندرويد 4.4.2 كيت كات أحدث إصدار اندرويد حتى الان بالإضافة لواجهات شركة سامسونج المعروفة “تتش ويز” مع وجود تطبيقات خدمات جوجل وتطبيقات سامسونج المعروفة بشكل مسبقل على اللوحي وبالطبع مع إمكانية تحميل وتثبيت تطبيقات او العاب اندرويد من سوق جوجل بلاي. الجهاز الجديد يتمتع بشاشة لمس WXGA قياس 10.1 إنش عالية الجودة. ومعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز بالاضافة الى ذاكرة الوصول العشوائية 1.5 غيغابايت.

اما مساحة التخزين الداخلية فتكون 16 غيغابايت مع دعم بطاقات ذاكرة خارجية حتى 64 غيغابايت. بالاضافة الى ذلك فالجهاز مزود بكاميرا خلفية بدقة 4 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل. الجهاز يدعم ايضاً شبكة 4G LTEالمتوفرة في سلكوم والتي تقوم الشركة بإتمام انتشارها لتصل الى جميع انحاء البلاد حتى نهاية هذا العام.

اما الجهاز Huawei Ascend P7 داعم لشبكة الجيل الرابع LTE ومزود بشاشة HD بحجم 5 انش وكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل وامامية 8 ميجا بكسل. الجهاز يتمتع ايضاً بمعالج رباعي النواه بتردد 1.8 جيغاهرتس.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سلكوم اندروئيد