سياحةTourism

فرانكفورت: مدينة التاريخ ومركز الإقتصاد الألماني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فرانكفورت: مدينة التاريخ والحضارة ومركز الإقتصاد الألماني

فرانكفورت هي العاصمة الاقتصادية لألمانيا حيث تعتبر مقرا للعديد من الشركات والبنوك وبورصة الأوراق المالية الألمانية

تعتبر فرانكفورت أيضا إحدى اهم مدن الحضارة والتاريخ الألماني فقد شهدت المدينة أحداث تنصيب العديد من الأباطرة والقياصرة


أربطوا الأحزمة وطيروا معنا برحلة ألمانية مصوّرة، لتستمتعوا بزيارة مدينة الحضارة فرانكفورت، فلن تقاوموا سحر هذه المدينة الواقعة غرب ألمانيا على ضفاف نهر الماين في ولاية هسن.

يقسم نهر الماين المدينة إلى ضفتين، حيث تقع المدينة القديمة Altstadt على الضفة الشرقية، وعلى الضفة الغربية تتواجد المدينة الجديدة (Neustadt)، ويعمل في هاتين الضفتين العديد من التجار والحرفيين والذين يمنحون طابعا مميزا لهذه المدينة، إضافة للمعالم الأثرية العريقة من القرون الوسطى، وتعتبر كاتدرائية القديس بارثولوميوس من أهم الأبنية الدينية الموجدة بالمدينة.

فرانكفورت أو فرانكفورت أم ماين، هي العاصمة الاقتصادية لألمانيا، حيث تعتبر مقرا للعديد من الشركات والبنوك وبورصة الأوراق المالية الألمانية، كما انها مقر البنك المركزي الأوروبي. عند دخول فرانكفورت ستبهرك الأبنية العالية الواقعة على نهر الماين، والتفاصيل العمرانية الساحرة فيها.

تعتبر فرانكفورت أيضا إحدى اهم مدن الحضارة والتاريخ الألماني، فقد شهدت المدينة أحداث تنصيب العديد من الأباطرة والقياصرة، وكانت مقرا لإجتماعات المجلس الوطني التشريعي الألماني عام 1848، والذي اعتبر لاحقا عماد الدولة الألمانية الحديثة. الفيلسوف الألماني غوته هو من مواليد المدينة.

موقع العرب يفتح المجال امام زواره الاعزاء بإصطحابنا برفقتهم الى جولة سياحية ساحرة من وحي الطبيعة الخلابة التي عاشوها بلحظات من حب ومتعة لنشرها في موقعنا وافساح المجال لمشاركتكم اروع اللحظات. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق: