أخبارNews & Politics

90 عاما على تأسيس مدرسة التمريض بالناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: مدرسة التمريض تحتفل بمرور 90 عاما على تأسيسها

 د. أمل خازن:

منذ 90 عاما ونحن مستمرون في العطاء والتعليم والتربية ونحن دائما نؤكد على القيم العربية والثقافة العربية


أقيم ظهر اليوم الجمعة في مستشفى الناصرة الانجليزي احتفال بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيس مدرسة التمريض وذلك بمشاركة العديد من الشخصيات الاجتماعيّة والطبيّة ومدراء اقسام في المستشفى ومديرة مدرسة التمريض د.أمل خازن وخريجين سابقين.

وتخلل الاحتفال العديد من الكلمات الترحيبة والفقرات الفنية والتكريميّة. انطلق الاحتفال بصلاة مع القس سهيل بطحيش. وتحدث ايضا كل من الدكتورة أمل خازن مديرة المدرسة وسوسن شحادة نائبة المديرة السابقة وكلمة الدكتور بشارة بشارات مدير مستشفى الناصرة وآخرون.
وفي حديث مع الدكتورة أمل خازن قالت: "يمر اليوم 90 عاما على تأسيس مدرسة التمريض العربية الوحيدة في البلاد ونحن العنوان الوحيد للطلاب العرب وفي كل عام نجد اقبالا كبيرا من الطلاب، حيث يحصلون عند تخرجهم على الشهادات ورخصة التمريض ونحن نطمح الى الحصول على لقب B.A في التمريض حيث يساعدنا بذلك البروفسور فيصل عزايزة نائب رئيس مجلس التعليم العالي ووزيرة الصحة التي أكدت على دعمها لنا خلال افتتاح قسم القسطرة. لن نهدأ إلا بعد الحصول على اللقب الأوّل".

وأضافت د.أمل خازن: "نحن منذ 90 عاما مستمرون في العطاء والتعليم والتربية ونحن دائما نؤكد على القيم العربية والثقافة العربية".


د. امل خازن

إقرا ايضا في هذا السياق: