أخبارNews & Politics

سخنين:مسرحية شوشوز تختتم العرس الثقافي في مسرح السلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: مسرحية شو شوز تختتم العرس الثقافي في مسرح السلام

اختتم يوم أمس، العرس الثقافي في الأيام الثقافية التي نظمها المركز الثقافي وبلدية سخنين ومفعال هبايس، بتوافد جمهور غفير من الاهالي والاطفال، من مدرسة المتنبي وروضات الاطفال الى مسرح السلام لمشاهدة مسرحية "شو شوز" التابعة لمسرح مينا.

تعتبر مسرحية شو شوز مسرحية جديدة من دون كلام لجيل 3-9 سنوات من اخراج المبدع ناريمان عيسى

الأستاذ موفق خلايلة:

مثل هذه الفعاليات تهدف الى تذويت قيم التسامح والمحبة وكذلك ملء اوقات الفراغ لدى الطلاب بصورة ايجابية ومفيدة


اختتم يوم أمس، العرس الثقافي في الأيام الثقافية التي نظمها المركز الثقافي وبلدية سخنين ومفعال هبايس، بتوافد جمهور غفير من الاهالي والاطفال، من مدرسة المتنبي وروضات الاطفال الى مسرح السلام ل مشاهدة مسرحية "شو شوز" التابعة لمسرح مينا.

تعتبر مسرحية شو شوز مسرحية جديدة من دون كلام لجيل 3-9 سنوات من اخراج المبدع ناريمان عيسى. وقصتها تدور حول بائعين على بسطة احذية بيتية والاحذية بشكل دمى: اسد، ارنب،  كلب، ضفدع وما شابه، ويعرضون سلعتهم لجمهور المتسوقين، لكن لا يستطعون بيع شيء، ويتجادلون ويتشاجرون الى أن يكتشفوا فجأة أن الاحذية البيتية ليست فقط احذية، بل لها مواهب خاصة، وهكذا تتحول بسطة الاحذية البيتية باشكال الحيوانات لبسطة مسرح دمى ناجح.

محمد اعمر زبيدات المسؤول عن ملف التعليم في البلدية قال:"هذه المسرحية هي ختام لسلسلة عروض هادفة أشرف عليها المركز الثقافي في بلدية سخنين، بتمويل من قبل "مفعال هبايس".. شكر خاص لكل من ساهم في هذه الفعاليات، وأخص بالذكر بلدية سخنين، ومشروع مدينة بلا عنف، ومفعال هبايس، والمركز الثقافي بإدارة الأستاذ موفق خلايلة، ومسرح السلام بإدارة الأستاذ كرم شقور".

الاستاذ موفق خلايلة الذي اكد أن "مثل هذه الفعاليات تهدف الى تذويت قيم التسامح والمحبة، وكذلك ملء اوقات الفراغ لدى الطلاب بصورة ايجابية ومفيدة، وأتقدم بالشكر الجزيل لمن شارك بهذه الأمسية، وأدعو الجميع للمشاركة بالامسيات القادمة لكي نستمد منكم التشجيع لتنظيم أمسيات ثقافية في المستقبل، كما واتقدم بالشكر لمفعال هبايس وبلدية سخنين ولمدينة بلا عنف وقسم الشبيبة في المركز الثقافي البلدي في سخنين، ومدرسة المتنبي ومسرح السلام على تعاونهم في إنجاح هذه الأمسية". مع الاشارة الى انه تخلل الاسبوع الثقافي جوقة البعث الجليلية ومسرحية جدار العنكبوت، والامسية الادبية للشاعرة حنان جبيلي عابد، ومسرحية شو شوز اختتمت العرس الثقافي، وهذا ادخل الفرحة والبهجة والسرور للاطفال والاهالي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مجلس بسمة طبعون يعقد اجتماعا طارئًا