الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

صبايا: مشروبات ووصفات طبيعية لحرق الدهون وخسارة الوزن

كل العرب
نُشر: 17/09/14 09:19,  حُتلن: 22:37

 وصفات طبيعية قد تساعد في خسارة الوزن بشكل سريع مع المحافظة طبعا على نظام غذائي معتدل وممارسة الرياضة

البدانة والسمنة مشكلة كريهة ومزعجة، ويبحث الجميع عن حلول عاجلة لها ولخسارة الوزن بأسرع وقت ممكن، موقع العرب يساعدك في المهمة من خلال تقديم وصفات طبيعية قد تساعد في خسارة الوزن بشكل سريع، مع المحافظة طبعا على نظام غذائي معتدل وممارسة الرياضة.


صورة توضيحية

- وصفة1:
أضيفي معلقة كبيرة من الكمون إلى نص كوب مياه مغلية وخلال الغليان معا، أضيفي قطعتين من الليمون الحامض وعود القرفة، واتركيها على النار لمدة 10 دقائق. ويمكنك بعدها شرب المزيج مرتين في اليوم.

- وصفة 2:
المياه الساخنة مع الليمون الحامض وصفة ممتازة وتقليدية، يتم فيها غلي كوبين من المياه مع عصير نصف ليمون حامض وشرب المزيج صباحاً على الريق.

- وصفة 3:
إغلي 3 فصوص من الثوم مفي 3 أكواب من المياه، من ثم اطفئي النار وأضيفي البقدونس واتركي المزيج لمدة 30 دقيقة. قومي بتصفية المزيج واشربي منه كوباً قبل تناول وجبتك الرئيسية.

- وصفة 4:
اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من خل التفاح ونصف كوب من المياه الفاترة، واشربي الخليط قبل تناول الوجبة، هذه الوصفة كفيلة بحرق الدهون ومكافحة ارتفاع الكوليسترول.

- وصفة 5:
قطعي الزنجبيل إلى قطع صغيرة واغسلي أوراق النعناع وضعيها في قدر على النار مع كوبين من المياه واتركي الخليط يغلي على نار هادئة، اطفئي النار وصفي الخليط واشربيه مرتين في اليوم. 

مقالات متعلقة