الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

تقارير: أنشيلوتي سيبقي كاسياس أساسياً أمام بازل بدوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 16/09/14 17:15,  حُتلن: 21:25

صحيفة إسبانية:

مباراة الليلة ستكون بمثابة فرصة أخيرة بالنسبة لقائد الفريق الملكي إيكر كاسياس وفي حال فشله فيه فإن سيجد نفسه بديلا على مقاعد البدلاء للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس

سيعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الحارس إيكر كاسياس في مباراة الفريق الملكي أمام بارل السويسري في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك وفقا لتقارير صحفية إسبانية.


إيكر كاسياس

هذا، وكانت تقارير صحيفة قد كشفت أن أنشيلوتي قرر عدم الإعتماد على كاسياس في مباراة الفريق المقبلة في دوري الأبطال بعد الأداء الضعيف في المباريات الأخيرة، وتسببه بالعديد من الأهداف على مرمى ريال مدريد والخسارة. 

وفقا لصحيفة إسبانية، شارك أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، وقد أشار خلال المؤتمر أنه سيعتمد على كاسياس وليس على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الوافد الجديد، وذلك على الرغم من صافارت الاستهجان التي تعرض لها كاسياس في مباراة الديربي.
وحسب الصحيفة فإن أنشيلوتي نفى خلال المؤتمر الصحفي سماعه لأي صافرات استهجان ضد كاسياس، كما يرى أنه لا يوجد أي مبرر لوضع كاسياس على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة الليلة ستكون بمثابة فرصة أخيرة بالنسبة لقائد الفريق الملكي إيكر كاسياس، وفي حال فشله فيه فإن سيجد نفسه بديلا على مقاعد البدلاء للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.


 كارلو أنشيلوتي

مقالات متعلقة

Got