الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

عادات يتبعها كل رجل أنيق: تعرف عليها معنا

كل العرب
نُشر: 15/09/14 21:41,  حُتلن: 07:42

آدم: 

عليك بالذحر من إتباع الموضة بشكل أعمى لكي لا تقع ضحية الموضة التي تفقدك أناقتك وإن أرادت التغيير في أسلوب ملابسك عليك مراعاة صفاتك وطبيعة جسمك وطبيعة عملك أيضا

اليك عزيزي الشاب من موقع العرب.نت الأمور التي يجب عليك القيام بها لتكون رجلا أنيقا. فإن على الرغم من تعدد الأذواق والإختلاف الكبير بين الموديلات في العالم ومختلف الثقافات والعادات، إلا أن الأمور التي يقوم بها الرجل الأنيق هذ نفسها في كل أنحاء العالم فهي التي تظهر أناقته وليس فقط طبيعة الملابس التي يرتديها إن كانت رسمية أو رياضية، ومن أهم هذه العادات نقدمها اليكم.


صورة توضيحية

على الرجل الأنيق او الذي يريد ان يكون أنيقاً الإهتمام بشعره، العثور على حلاق يثق به ويتقن حلاقه شعره كيفما يريد والقصة التي تظهر اناقته.

معاملة الملابس بإحترام، على الرجل الذي يبحث عن الأناقة أن يعامل ملابسه بكل إحترام، عليه القيام بوضعها في الخزانة إن كانت بحاجة للتعليق فليقم بذلك ويجب الإنتباه الى إبعاد الملابس عن بعضها وعدم ضغطها.

على الرجل الأنيق شراء الملابس ذات النسيج علي الجودة لكونها تدوم لفترات أطول وتحافظ على مظهرها الجديد دائما ولا تتلف بسرعة وتصبح ذات مظهر بشع لا يليق بالشاب الظهور به.

لا يجب على الرجل إتباع الموضة الجديدة بشكل أعمى، عليه الحذر جيدا لكي لا يقع ضحية الموضة التي تفقده أناقته، وإن أراد التغيير في أسلوب ملابسه عليه مراعاة صفاته وطبيعة جسمه وطبيعة عمله أيضا.

والنصيحة الأخيرة، لتصبح أكثر تميز بأناقتك، عليك أن تضع العطر الذي يناسبك ويميزك بشكل خاص.

مقالات متعلقة