جامعات / مدارسStudents

نجاح باهر في اليوم المفتوح في بيت بيرل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نجاح باهر في اليوم المفتوح في الكلية الاهلية بيت بيرل

مديرة الكلية هدى سلامة محاضرة:

الكلية تعمل على إستيعاب وتنمية بشرية علمية وتكنولوجية متميزة قادرة على الإنتاج والإبداع وكذلك توفير بيئة داعمة لتطوير شخصية الطالب المبادر والقيادي في شتى المجالات مع العمل على توفير دفيئة علمية وتكنولوجية للطاقات الفردية المتميزة


نظم قسم التوجيه والإرشاد وقسم التسويق والتسجيل في الكلية الأهلية في بيت بيرل يوما مفتوحا للطلاب المعنيين بالتعليم العالي من مختلف البلدان في الوسط العربي سعيا من الكلية الأهلية لتعزيز التعاون لدعم الطلبة للالتحاق بالتعليم الأكاديمي وهي فرصة تنتهزها الكلية الأهلية للتعرف على الجيل القادم من طلاب المرحلة الجامعية، ومعرفة إهتماماتهم وأكثر التخصصات التي تجذب انتباههم، حيث افتتح اليوم المفتوح بإستقبال الطلبة وتقديم الكتيبات والمعلومات لهم حول الكلية الأهلية ومواضيع التخصصات في الكلية الأهلية.كما وكانت كلمة الترحيب لمديرة الكلية الأهلية فرع بيت بيرل لهدى سلامة التي رحبت بالحضور وأثنت على القائمين على إنجاح اليوم المفتوح.

كما قدمت مديرة الكلية هدى سلامة محاضرة قصيرة شرحت فيها عن أقسام الكلية الأهلية والتخصصات وتطرقت الى شروط القبول في الكلية الأهلية. وأكدت على أن الكلية تعمل على إستيعاب وتنمية بشرية علمية وتكنولوجية متميزة قادرة على الإنتاج والإبداع وكذلك توفير بيئة داعمة لتطوير شخصية الطالب المبادر والقيادي في شتى المجالات مع العمل على توفير دفيئة علمية وتكنولوجية للطاقات الفردية المتميزة لتنميتها وإستثمارها سعيا منا لفتح آفاق تكنولوجية جديدة تساهم في تقدم مجتمعنا إقتصاديا وعلميا.

وفي حديث لمراسلنا مع عدنان سعيد مدير عام الكلية الأهلية رحب بالحضور وأثنى على عمل الطاقم التدريسي في الكلية وعلى مجهود طلاب الأهلية ومستوى قدراتهم وتفوقهم في كافة الافرع في الكلية الأهلية. وأضاف عدنان: "إن طلاب الكلية الأهلية على مستوى عالي وتحصيلهم فاق كل التوقعات". وقال: "إن الأهلية قدمت البدائل لأبنائنا في الوسط العربي الذي كان يعاني وكان محروم من كل القيود التي تواجههم في الكليات والجامعات في اسرائيل".

يذكر أن هذا الحدث الضخم يعتبر من أهم الفعاليات التي تقوم بها الكلية الأهلية في بيت بيرل هذا العام وأنه اصبح تقليدا في السنوات الأخيرة. وأكد المنظمون لهذا اليوم المفتوح على النجاح الباهر لهذا اليوم كما كان في السنوات السابقة وأكثر. كما أن المرافقين للطلبة من أساتذة ومربيين آخرين عبروا في نهاية اليوم المفتوح عن غبطتهم بهذا اليوم وحسن تنظيمه والخدمة الممتازة التي تقدمها الكلية الاهلية للطلاب.

إقرا ايضا في هذا السياق: