الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

أبناء باقة يفوز على هبوعيل عارة عرعرة بثلاثيّة نظيفة في مباريات كأس الدولة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 12/09/14 20:30,  حُتلن: 22:57

حمادة جبارين لاعب فريق باقة الغربية:

قدمنا مباراة كبيرة استحقينا الفوز وبجدارة ونحن حاضرون وجاهزون لمباريات الدوري وسنقدم موسما كبيرا وستكون لنا كلمة قوية في قمة اللائحة

حقق فريق إتحاد أبناء باقة الغربية فوزا خارجيا مقنعا حين فاز على فريق هبوعيل عارة عرعرة بالنتيجة 3-0 ضمن مباريات كأس الدولة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على الملعب البلدي في كفرقرع. افتتح فريق باقة الغربية المباراة بشكل قوي وبدأ بهجمات منسقة شكّلت خطرا مرمى فريق عارة عرعرة.

وبالرغم من محاولات فريق أبناء عارة عرعرة لتقليص النتيجة إلا أن الكلمة الأخيرة في المباراة كانت للاعب فريق باقة الغربية عيد عوضي الذي سجل الهدف الثالث لفريقه أبناء باقة الغربية الذي أنهى المباراة بفوز كبير 3-0 لينتقل الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس الدولة.

وأعرب حمادة جبارين لاعب فريق باقة الغربية عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز مشيرا الى أن فريق باقة الغربية إستحق الفوز في المباراة الذي قدّم من خلالها أداء رفيع المستوى إستحق عليها الفوز. وقال يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "قدمنا مباراة كبيرة استحقينا الفوز وبجدارة نحن حاضرون وجاهزون لمباريات الدوري وسنقدم موسما كبيرا وستكون لنا كلمة قوية في قمة اللائحة".

مقالات متعلقة