فنانين

ليدي-صور وأخبار فنانينا على موقع الانستغرام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي-صور وأخبار فنانينا على موقع الانستغرام

ليدي-كيف صورتي ع الانستغرام؟ هل لديك انستغرام؟ هل تحب متابعة صور وأخبار فنانينا؟ فقد أصبح هذا التطبيق بفترة قصيرة شائعًا بين الناس، فأصبحنا نتعرف على يوميات من تشغل أخبارهم الناس وبالصور عبر أحدث لقطاتهم الطبيعية، إن كان بالتقاطها بأنفسهم أو بواسطة من يرافقهم.. في هذا التقرير نرصد آراء بعض المشاهير في بلادنا حول هذه الظاهرة التي تقرب ربما بين الفنان وجمهوره..

 

 نانسي حوا
Following-143 –followers – 994
الفنانة نانسي حوا (حيفا) تقول: "أحب هذا التطبيق لأنه مميز عن باقي التطبيقات. فهو يشمل الصور والفيديوهات فقط بدون باقي الحاجات الاضافية التي قد تكون أحيانًا مزعجة، مسببة للمشاكل، للتحريض وغيرها. في الانستغرام يبقى الموضوع "خفيف نظيف" .. يعجبني أيضًا أن هناك امكانية لتعديل الصور والفيديوهات بطريقة سريعة وبسيطة، واستعمل هذا التطبيق لنشر اعمالي، وايضًا لنشر الفيديوهات والصور وأتلقى ردود فعل سريعة حول العمل وهذا امر جميل. اما بالنسبة للتواصل مع اصدقائي، فاشعر ان الفيسبوك والوتس اب يلعبان دورًا اهم من الانستغرام".

مروان عباسي
Following-1249 –followers – 1051
مخرج الفيديوكلبات مروان عباسي(عكا) يقول: "احب تطبيق الانستغرام، فمن خلاله أوسع من دائرة معارفي، وهو يتيح لي الإمكانية لأتابع ما يدور من حولي وجعل المتتبعين يقتربون من شخصيتي الحقيقية، وكوني أصور عارضات ازياء وفنانين، فانشر الصور على الانستغرام واحيانًا كواليس من يوم التصوير، ويكون ذلك بمثابة اعلان اولي وترويج للعمل، وأذكر المكان والحدث وأتواصل من خلال ردود الفعل".

مايا طويل
Following-210 –followers – 249
عارضة الأزياء مايا طويل (الناصرة) تقول: "التطبيقات المختلفة أصبحت مثار اهتمام أغلب الناس على مختلف فئاتهم العمرية، خصوصًا الفئات الشبابية، ولا يستغني احد عنها في وقتنا الحالي، انا شخصيًّا أفضل الفيسبوك عن الانستغرام ولا يوجد لدي متابعون عديدون، لأنه فقط للأصدقاء ولا استقبل اشخاصًا لا اعرفهم. لا ادخل على التطبيق يوميًّا وحين يكون لدي وقت ادخل وأتسلى وأتابع صور اصدقائي وانشر صورًا لي".

نادية نجار
Following-278 –followers – 216
الفنانة نادية نجار(حيفا) تقول: "بصراحة انا فعالة بالانستغرام اكثر من الفيسبوك، مع انه لا يوجد عندي الكثير من المتابعين لأني احرص على ان يكون شخصيًّا ولمعارفي فقط، لان هناك انستغرامًا فنيًّا يديره مدير أعمالي الصديق فرج هلون. أضع فيه صورًا شخصية من حياتي اليومية ان كان بالشغل او مع الأصحاب والأمر لذيذ. وبالإضافة الى اصدقائي اتابع ايضًا انستغرام بعض الفنانات، ومنهن نجوى كرم نوال الزغبي واليسا".


مروان عباسي 

 
نانسي حوا 


مايا طويل 


نادية نجار 

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
موقع الانستغرام