الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

عسفيا: فعاليات لمواجهة الظواهر الاجتماعية السلبية في أورط رونسون

كل العرب
نُشر: 10/09/14 22:25,  حُتلن: 22:45

مدرسة أورط رونسون قدمت فعاليتين بعنوان السواقة والكحول وحب الحياة

الطاقم التدريسي يؤمنون ان حياة الفرد يجب ان تكون خالية من المشوبات التي تمنع تحكيم العقل في أوضاع الحياة المختلفة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة أورط رونسون، جاء فيه: "أقامت مدرسة أورط رونسون يوم الإثنين الموافق 14/9/8 فعاليتين مختلفتين لجميع طلاب المدرسة في مسرح النقاب بموضوع قيمة حفظ الأخوان في مواجهة الظواهر الإجتماعية السلبية. الفعالية الأولى كانت مع صفوف الحوادي عشر والثواني عشر بعنوان: "السواقة والكحول"، قدمت تجربة سينمائية مميزة تتيح لجميع الطلاب ان يخوضوا تجربة في أحداث السواقة الخطرة والسواقة تحت تأثير الكحول والتعب، والسواقة بسرعة عالية والسواقة اثناء انشغال بال السائق بأمور اخرى مثل كتابة الرسائل النصية عبر الهاتف وغيرها".

وأضاف البيان: "أما الفعالية الثانية كانت مع صفوف العواشر وبمشاركة صفوف التواسع من المدرسة الاعدادية كجزء من الخطة السداسية للتربية في عسفيا بعنوان : "حب الحياة". هذا، وقدمت الفعالية مهارة تساعد الطلاب في ااتخاذ قرارات ذكية وحكيمة بخصوص استهلاك المخدرات، الغوص في اعماق الجسم واكتشاف التأثيرات المدمرة المتسببة للجسم نتيجة استهلاك المخدرات المختلفة".

اختتم البيان: "وقد رافق الطلاب كل من مربي الصفوف في الشعب المختلفة وكذلك مربي الصفوف التاسعة من المدرسة الإعدادية وأشرف على اعداد الفعالية وأخراجها إلى حيز التنفيذ المستشارات التربويات في مدرسة أورط رونسون:سناء أبو ركن ونسرين أبو ركن. الطاقم التدريسي في مدرسة أورط رونسون ومديرته د. سعاد أبو ركن يؤمنون ان حياة الفرد يجب ان تكون خالية من المشوبات التي تمنع تحكيم العقل في اوضاع الحياة المختلفة، وتربّون طلابهم بحسب قيمة حفظ الاخوان. لذا لن تتأخروا ابدا في بناء الانسان الاجتماعي الذي ينهض بنفسه وبأخوته نحو طريق الصواب" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة