الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

ديرحنا: إنهاء العمل في منطقة عين النجمية بعد جهود جبارة من قبل المتطوعين

عبد حسين -
نُشر: 10/09/14 21:45,  حُتلن: 08:09

عمل المتطوعون بكل طاقتهم دون كلل او ملل وبمساندة بعض المعدات المتطورة التي حققت انجازًا عظيمًا 

انتهى يوم أول أمس الثلاثاء، العمل واغلاق المكان بشكل محكم حتى تكون المياه نقية وعذبة حتى يستعملها اهالي البلدة والمارة والزوار

المتطوع وديع حسين:

نشكر جميع المواطنين وكل فرد وكل شخص ساهم ومد يد العون لإنجاز العمل والكنز الذي هو مصلحة للمواطنين عامة 

المتطوع منير حسين:

أنجزنا عملنا بكل ثقة وقوة لأننا نعمل من أجل المصلحة العامة ونتمنى لأهالي بلدتنا الكرام أن تكون سنة خير وامطار حتى تدفق المياه بكميات اكبر

مياه الشرب من أهم النعم التي انعمها الله على البشر، هذه النعمة تعود لسكان ديرحنا بعد انقطاع دام حوالي 30 عامًا في عين النجمية، الواقعة في جبل حزوة الذي يبعد مسافة قريبة من السكان، فيما تعتبر عين الماء هذه من اشهر العيون في المنطقة، ويعود تاريخها الى ما قبل عام 1730، وكانت متميزة في غزارة المياه التي تنبع منها، وكان الاجداد يعتاشون من مياهها. كما وكانت مركزًا للمواطنين في جميع الأوقات لاستعمالها للشرب وسقي المواشي وري المزروعات وكل عابر طريق كان يشرب من هذه العين المميزة.

مؤخرًا، عمل العديد من المواطنين في البلدة على هذا العمل الخيري والتطوعي، من اجل احياء هذا الكنز الأثري الذي لا يثمن ولا ينتسى، وكان مركزا للمواطنين في جميع الأوقات لاستعماله لشرب وسقي المواشي. وعمل المتطوعون بكل طاقتهم دون كلل او ملل وبمساندة بعض المعدات المتطورة التي حققت انجازًا عظيمًا في عملها وتطورها. وقد عمل الطاقم ما يقارب أربعة شهور بطرق مختلفة ودقيقة، حتى أنجز العمل على احسن وجه، وتم يوم أول أمس الثلاثاء الانتهاء من العمل واغلاق المكان بشكل محكم، حتى تكون المياه نقية وعذبة حتى يستعملها اهالي البلدة والمارة والزوار.

وتحدث المتطوع وديع حسين قائلاً:" نشكر جميع المواطنين وكل فرد وكل شخص ساهم ومد يد العون لإنجاز العمل والكنز الذي هو مصلحة للمواطنين عامة وليس لشخص ما. ونتقدم بشكر خاص لعائلة عطوان واصحاب الارض الذين اتاحوا لنا الفرصة للعمل بكل حرية. وأشكر كل المقاولين الذين دعمونا في المعدات الثقيلة والمتطورة لتسهيل العمل، ونتمنى من الله ان يوفقنا بعمل الخير الى اهالي بلدنا عامة".

وتحدث المتطوع منير حسين لمراسل العرب وقال : "أنجزنا عملنا بكل ثقة وقوة، لأننا نعمل من أجل المصلحة العامة، ومن أجل عمل الخير ولن نتوقف عن عمل الخير وانجازه. ونتمنى لأهالي بلدتنا الكرام أن تكون سنة خير وامطار، حتى تدفق المياه بكميات اكبر" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240112.47
BTC
0.52
CNY