اسواق العربEconomy

سيميلاك To-Go وسيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 3
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لنمو الأطفال: سيميلاك To-Go وسيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 3

رونيت دوييف المديرة العلمية في ابوت في البلاد منتجة سيميلاك:

ينمو الاطفال في السنة الاولى من العمر بسرعة حوالي 20 سم في السنة


شركة ابوت، منتجة سيميلاك، بديل الحليب الوحيد في البلاد المنتج من قبل شركة ادوية ومنتجات الصحة، يسرها ان تقدّم لكم المزايا الغذائية لسيميلاك To-Go وسيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 3، والتي تزود الطفل بالكالسيوم، الحديد والمركبات الغذائية الاضافية الضرورية لتطوره من جيل سنة وما فوق. صحيح ان الاولاد في هذا الجيل يتناولون الطعام الصلب، الا ان الكثير منهم لا ينهون دوما الطعام المقدم لهم بالطبق. وايضا كون الكثير من الاولاد يقضون الوقت الاكبر من يومهم خارج البيت، كالحضانة او الروضة، فان الاهل ليسوا متأكدين تماما بالنسبة لما يأكله ابنهم والكمية، وان كان الطعام الذي تناوله الولد قد زوّد جسمه بكل ما يحتاجه ، من اجل ضمان نموه السليم. وجبة سيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 3 (240 مل)، تحتوي على اكثر من 25 فيتامين ومعدن، اكثر من 40% من الكمية اليومية الموصى بها من الكالسيوم والحديد ونحو 20% من الكمية الموصى بها من فيتامين D. الاهل الذين سيختارون دمج سيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 3 كجزء من وجبة ابنهم اليومية، يمكنهم التمتع بالراحة النفسية والتأكد من ان ابنهم قد حصل على الاستكمال الغذائي الصحي والمتوازن.


وجبة سيميلاك ادفانس بلوس 3 (240 مل) تحتوي على: كمية الحديد الموجودة في نحو 4 قطع من لحم البقر، كمية الكالسيوم الموجودة في 15 ملعقة جبنة بيضاء 5%، كمية فيتامين D الموجودة في بيضتين مسلوقتين، كمية فيتامين C في حبة طماطم واحدة.
رونيت دوييف، المديرة العلمية في ابوت في البلاد ، منتجة سيميلاك تقول:"ينمو الاطفال في السنة الاولى من العمر بسرعة حوالي 20 سم في السنة. من جهة اخرى، ينمو الرضع بسرعة اقل بكثير، حوالي 7-13 سم في السنة. على الرغم من ان سرعة النمو تتباطأ، فان القلق بالنسبة للغذاء يبقى في راس سلم الاهمية. وهذا لان النواقص الغذائية كالنقص بالحديد، حمض الفوليك وفيتامين 12B قد تؤدي الى فقر بالدم والنقص بالكالسيوم قد يسبب ضررا لتطور العظام.
ابتداء من جيل سنة يوصى ان ينتقل الرضيع الى وجبة متنوعة وفقا للوجبات البيتية. اضافة الى هذا من المهم ايضا بعد جيل سنة ان ندمج تركيبة طعام من القنينة او من الكاس, اضافة الى الطعام الصلب من اجل ان نضمن حصول جسم الطفل في نهاية اليوم على كافة المركبات الغذائية الضرورية من اجل التطور الجسدي والذهني".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سيميلاك