الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

إضراب موظفي مجلس البعنة بعد محاولة احراق أخشاب تستخدم لبناء بساتين للقرية

أمين بشير -
نُشر: 08/09/14 14:51,  حُتلن: 17:37

رئيس المجلس المحلي الحاج عباس تيتي عبر عن استنكاره لحادث الاعتداء 

رئيس المجلس المحلي الحاج عباس تيتي:

العمل الذي وقع كان عملاً بربريًّا ويقع على عاتق الشرطة الكشف عن هوية الجناة

المجلس المحلي في البعنة قد أخذ على عاتقه وضع التربية والتعليم على رأس سلم الأولويات وإن هذا مسارنا في سبيل تعمير البلد وبناء المؤسسات التربوية والعلمية وكما يبدو أن هناك من ينزعج من ذلك

أبلغنا الشرطة بالعمل الجنائي وطالبناهم التحقيق وكشف مرتكبي هذه الفعلة النكراء وتخصيص أول حصتين يوم غد الثلاثاء للتحدث عن العنف ونتائجه الوخيمة

أعلن مجلس البعنة عن إضراب موظيفه يوم غد الثلاثاء، وذلك في أعقاب محاولة إحراق أخشاب تستخدم لبناء بساتين في حي القسائم. هذا وقد عبر رئيس المجلس المحلي الحاج عباس تيتي عن استنكاره لحادث الاعتداء بعد زيارته للمكان، وطالب بوقف التعرض للمتلكات العامة والخاصة وتحكيم العقل ومعاقبة الجناة.


صور من مكان الحادث

 
هذا، وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع عباس تيتي رئيس المجلس المحلي في البعنة، قال: "إن المجلس المحلي في البعنة قد أخذ على عاتقه وضع التربية والتعليم على رأس سلم الأولويات، وإن هذا مسارنا في سبيل تعمير البلد وبناء المؤسسات التربوية والعلمية، وكما يبدو أن هناك من ينزعج من ذلك".
واضاف تيتي قائلاً: "إن العمل الذي وقع كان عملاً بربريًّا ويقع على عاتق الشرطة الكشف عن هوية الجناة، ونحن في المجلس نتبع سياسة الابواب المفتوحة لأي نقد، ولكن ألا يصل الأمر حتى الاعتداء على الممتلكات العامة".
كما وأكد تيتي قائلاً: "أبلغنا الشرطة بالعمل الجنائي وطالبناهم بالتحقيق وكشف مرتكبي هذه الفعلة النكراء، وتخصيص أول حصتين يوم غد الثلاثاء للتحدث عن العنف ونتائجه الوخيمة".

مقالات متعلقة