الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

وفد برئاسة رئيس البلدية مازن غنايم يزور مدرسة البشائر للعلوم سخنين

امين بشير -
نُشر: 06/09/14 14:07,  حُتلن: 14:15

أشاد مازن غنايم بالدّور الهام الذي تقوم به مدرسة البشائر للعلوم في مدينة سخنين والمنطقة المحيطة بمدينة سخنين بكونها دفيئة للطلاب المتميزين والمتفوقين الذين سيقودون المجتمع العربي مستقبلا

قام وفد بلدية سخنين بزيارة مدرسة البشائر للعلوم – سخنين، والذي ضم رئيس البلدية مازن غنايم والقائم بأعماله زهر بدارنه وخالد خلايله – نائب رئيس البلدية، وجمال خلايله نائب رئيس البلدية ومحمد زبيدات مسؤول التربية والتعليم في بلدية سخنين.



وكان في إستقبال الوفد مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف الذي رحب بالضيوف وأثنى على دور بلدية سخنين في دعم المدرسة ودفع العملية التربوية والتعليمية في مدرسة البشائر وسائر مدارس مدينة سخنين. وقد قام الوفد بجولة في المدرسة تفقّد فيها سير العملية التربوية والتعليمية من خلال التحدث الى الطلاب في غرف الصفوف. الامر الذي لاقى الاستحسان والاعجاب من قبل الطلاب.  وقد اشاد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين بالدّور الهام الذي تقوم به مدرسة البشائر للعلوم في مدينة سخنين والمنطقة المحيطة بمدينة سخنين، بكونها دفيئة للطلاب المتميزين والمتفوقين الذين سيقودون المجتمع العربي مستقبلا. وقد لاقت هذه الزيارة الملفتة للنظر الاستحسان والترحاب من قبل ادارة مدرسة البشائر وطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة.

مقالات متعلقة