الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

النجم البرازيلي رونالدينيو ينضم لكويريتارو ويرتدي قميص رقم 49

كل العرب /
نُشر: 06/09/14 07:34,  حُتلن: 11:05

الإسباني فالديز حارس برشلونة السابق قرر الرحيل عن ناديه بعد نهاية عقده الموسم الماضي حتى ينضم إلى موناكو الذي رفض التعاقد معه 

النادي المكسيكي في بيان له:

نحن سعداء جدا بأن نضيف إلى فريقنا اليوم لاعبا يملك سجلا دوليا حافلا وفاز بكأس العالم في 2002 وبجائزة أفضل لاعب في العالم في 2004 و2005 

قام نادي كويريتارو المكسيكي صباح اليوم السبت، بالتعاقد رسمياً لمدة عامين مع البرازيلي رونالدينيو أفضل لاعب في العالم مرتين والفائز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2002 لكرة القدم. وأصبح رونالدينيو (34 عاما) لاعبا حرا في يوليو تموز الماضي بعد فسخ عقده بالتراضي مع أتليتيكو مينيرو البرازيلي.

 

وقال النادي المكسيكي في بيان له"نحن سعداء جدا بأن نضيف إلى فريقنا اليوم لاعبا يملك سجلا دوليا حافلا وفاز بكأس العالم في 2002 وبجائزة أفضل لاعب في العالم في 2004 و2005. ونتمنى أن تشارك جماهير مدينتا في الاحتفال بانتقال رونالدينيو إلى الفريق إذ سيمثل إضافة لنا بخبرته وسيعزز من قوة الفريق، وسنمنحه قميص رقم 49".

وبعد أن انتهى سوق الانتقالات في أوروبا مع بداية سبتمبر الجاري بات على كل فريق أن ينتظر حتى يناير المقبل ليدعم صفوفه بلاعبين جدد. إلا أن قانون الانتقالات يتيح للفرق ضم أي لاعب حر لا يلعب لأي ناد، وهو ما جعل صحيفة (إندبندنت) البريطانية تستعرض أبرز اللاعبين المتاحين للانتقالات. 

ومن بين هؤلاء اللاعبين الاربعة هم:
1-الإسباني فالديز حارس برشلونة السابق كان قد قرر الرحيل عن ناديه بعد نهاية عقده الموسم الماضي حتى ينضم إلى موناكو الذي رفض التعاقد معه بعد فشله في الكشف الطبي ليصبح فالديز بلا فريق.
2-المهاجم الفرنسي العجوز انتهت علاقته بوست بروميتش ألبيون ليصبح بلا ناد الآن.
3-أنيلكا الذي لعب لأرسنال وريال مدريد وتشيلسي من قبل ربما تمنحه خبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية فرصة الانتقال لأي فريق خاصة وأنه لاعب حر لن يكلفهم شيئا.
4-قائد منتخب أوروجواي في كأس العالم الماضي دييجو لوجانو أصبح حرا بعد أن أنهى ارتباطه تماما بفريق وست بروميتش ألبيون، لوجانو مازال يمتلك الكثير ليقدمه كما أظهر مع منتخب بلاده.

مقالات متعلقة

Got