الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

طلاب مدرسة البشائر للعلوم – سخنين يتفوقون في نتائج امتحانات البجروت

أمين بشير -
نُشر: 04/09/14 16:49,  حُتلن: 19:28

الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة:

هذه النتائج تنسجم مع علامات امتحان البسيخومتري التي حصل عليها الطلاب سابقا وتبرز الكفاءات العلمية التي يتمتع بها طلاب مدرسة البشائر كما تبرز القدرات والمهارات العالية لمعلمي مدرسة البشائر

حصل طلاب مدرسة البشائر للعلوم سخنين على نتائج عالية جدا في امتحانات بجروت صيف 2014 التي أعلنت عنها وزارة المعارف قبل ايام. حيث أظهرت هذه النتائج تفوق الطلاب في في علامات الامتحانات نفسها قبل إحتساب العلامات الواقية. ففي نماذج اللغة الانجليزية والرياضيات والفيزياء، الكيمياء والالكترونيكا والحاسوب والأنظمة الطبية والهندسة الطبية، حصل الطلاب على معدل علامات تجاوز الـ90 وكذلك الامر بالنسبة لمواضيع اللغة العربية والتاريخ والمدنيات والدين الاسلامي. هذه النتائج تبرز المستوى العلمي والتعليمي الذي يتمتع به طلاب مدرسة البشائر اولا ثم نجاح عملية التدريس في المدرسة التي تقع على عاتق طواقم المدرسة بكافة مواضيعها ثانياً.



هذا، وقد أثنى الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة على هذه النتائج وبارك الطلاب على نجاحاتهم الباهرة، وشكر المعلمين على جهودهم الجبارة في إعداد الطلاب بصورة عالية جدا لمواجهة امتحانات البجروت والتفوق بها، وخص بالذكر النائب أمير الحاج والاساتذة عماد خلايلة ويوسف عبد الغني على تنظيمهم الرائع لفترة البجروت. وقد أرسل البروفسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لإعداد المعلمين برسالة شكر الى المعلمين في مدرسة البشائر باركهم بها بهذه النتائج وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح.
وقد صرح الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة: "إن هذه النتائج تنسجم مع علامات امتحان البسيخومتري التي حصل عليها الطلاب سابقا، وتبرز الكفاءات العلمية التي يتمتع بها طلاب مدرسة البشائر كما تبرز القدرات والمهارات العالية لمعلمي مدرسة البشائر".

مقالات متعلقة