الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

مدرسة يركا "ب" تحتفل بطلابها بكلّ ما هو مميّز مع بداية العام الدّراسيّ الجديد

أمين بشير -
نُشر: 02/09/14 11:25,  حُتلن: 11:32

الأستاذة نوال ابوعبلة :

طلابي مع بداية السنة الدراسية أنصحكم بأن تحملوا في حقائبكم بالإضافة إلى الكتب والدفاتر والأقلام الكثير من الإرادة والتصميم والاجتهاد فالمشوار التعليمي ليس بالسهل إنّما مليء بالصعوبات والتحديات والإرادة القوية هي سلاحكم في مواجهة هذه التحدّيات

وسط أجواء من الفرح والسرور افتتحت المدرسة الابتدائية –ب- الحديقة صباح يوم امس الاثنين في يركا السنة الدراسية الجديدة 2014-2015. وعلى وقع الأنغام الموسيقيّة النّاعمة ومع شخصيّات من عالم ديزني برفقة عمو روني روك تم استقبال طلّاب الحديقة يركا "ب" وأولياء الامور في اليوم الأول من العام الدّراسيّ. والذين أضفوا جوّا من الفرح والمرح احتفاء ببداية العام وليشحنوا القوى من أجل الانطلاق قُدُما في مسيرة العلم والعمل.



حيث قامت الأستاذة نوال ابوعبلة مديرة المدرسة بافتتاح اليوم مهنّئة الطّلّاب وذويهم، أعضاء الهيئة التّدريسيّة، لجنة الاهالي وعلى رأسها علي كنعان المحترم وجمعيّة المدرسة بهذه المناسبة. داعية بان يجعل العام الجديد مزدهراً بنجاحات العلم ومتألّقا بثمار الأخلاق.

حيث توجهت بكلمتها للطلاب عامة، ولطلاب الأوائل خاصةً:  "طلابي مع بداية السنة الدراسية أنصحكم بأن تحملوا في حقائبكم، بالإضافة إلى الكتب والدفاتر والأقلام، الكثير من الإرادة والتصميم والاجتهاد، فالمشوار التعليمي ليس بالسهل، إنّما مليء بالصعوبات والتحديات والإرادة القوية هي سلاحكم في مواجهة هذه التحدّيات"، وقد شارك في افتتاح اليوم رئيس المجلس المحلي ابو آدم وهيب حبيش بإلقاء كلمه هنأ فيها جميع الطلاب بمناسبة افتتاح السنة الدراسية وقد جاءت التهنئة خلال الجولة التفقدية التي قام بها للمدرسة برفقة المسؤولين في المجلس المحلي، مدير قسم المعارف، والعديد من اعضاء المجلس ورؤساء الاقسام.

مقالات متعلقة