الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

يافة الناصرة:افتتاح ناجح للسنة الدراسية وكنانة يعبر عن إعتزازه بالمسيرة التعليمية

كل العرب
نُشر: 01/09/14 18:37,  حُتلن: 21:16

عبّر رئيس المجلس المحلي عمران كنانة عن إرتياحه لسير اليوم الأول في السنة الدراسية وأشاد بالطواقم التدريسية والطلاب والأهالي وبطواقم المجلس المحلي على تقديم كل ما يجب تقديمه من أجل سنة دراسة ناجحة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس يافة الناصرة، جاء فيه "بمناسبة إفتتاح السنة الدراسية، قام وفد عن مجلس محلي يافة الناصرة بزيارة مدارس البلدة، حيث تمّ تحية الطلاب والمعلمين والطواقم الادارية بهذه المناسبة. وقد شملت الجولة زيارة سبع مدارس، على ان تستكمل زيارة باقي المدارس خلال الفترة القريبة. وخلال الجولة تمّ الالتقاء مع المدراء والمربين وتم الاطلاع على سير الدراسة في اليوم الأول للسنة الدراسية".

وتابع البيان "شارك في الوفد رئيس المجلس المحلي، المحامي عمران كنانة ونائب رئيس المجلس صالح علي الصالح ورئيس لجنة المعارف، منصور نعيم وعضو المجلس، ماهر خليلية وعضو المجلس، عبدالله غزالين ومدير قسم المعارف، محمود علي الصالح والناطق باسم المجلس، عودة بشارات. وقدّم المدراء شرحًا عن سير العملية التدريسية في اليوم الأول، حيث جرت بدون أية إشكاليات، وذلك بسب الاستعدادات المكثّفة من قبل الطواقم التدريسية والمجلس المحلي. وكان في استقبال الوفد كل من المدراء والنواب: داهود علي الصالح، نائل خطيب، نور الدين مصالحة، رجا الأحمد، فكرية كيلاني، شريف خليلية، صلاح بشيري وعفو خليلية".

وأضاف البيان "ومن الجدير بالذكر أن مجلس محلي يافة الناصرة قام هذه السنة بإفتتاح روضتين جديدتين للأطفال في عمر 3-4 سنوات. وتم في هذه السنة ايضًا بناء الجزء الثاني من المدرسة الثانوية في حي مراح الغزلان لإستقبال طلاب صفوف الحادي عشر. وفي المقابل تتواصل في هذه السنة البرامج التثقيفية مثل برنامج "بيرح" و"كاريف" و"مهباخ" وكذلك سيستمر العمل في برنامج "الظهرانية" للأطفال في الروضات. وكذلك يتواصل هذه السنة برنامج موفيت، حيث يشمل طلاب المدرسة الثانوية، وهدف هذا البرنامج هو تقديم الجواب للطلاب المتفوقين في الفيزياء والرياضيات والانجليزي".

واختتم البيان "وعبّر رئيس المجلس المحلي، عمران كنانة، عن ارتياحه لسير اليوم الأول في السنة الدراسية، وأشاد بالطواقم التدريسية والطلاب والأهالي، وبطواقم المجلس المحلي على تقديم كل ما يجب تقديمه من أجل سنة دراسة ناجحة. وقال كنانة إننا نستثمر في البناء وفي المضامين المقدّمة لطلابنا وعبّر عن اعتزازه بنسبة النجاح في البجروت التي وصلت 67%" بحسب البيان.

مقالات متعلقة