الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

د.جمال زحالقة: لايعقل ان يدفع العربي ثمن الخدمات ولا يتلقاها

كل العرب
نُشر: 30/08/14 21:21,  حُتلن: 21:36

أبرز ما جاء في البيان:

كان النائب زحالقة قدم استجوابا لوزير الاتصال حول صدور تعليمات سريةمن قبل عدة شركات اتصال بعدم دخول طاقمها الفنّي الى أي بلدٍ عربيّ وعدم تقديم الخدمات الضرورية فيها واستند زحالقة في استجوابه إلى تقاريرجرى نشرها في الإعلام مؤخرًا إضافة إلى شكاوى المواطنين التي تلقاها مكتبه البرلماني بهذا الشأن

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب د. جمال زحالقة، جاء فيه "أشار وزير الاتصالات الإسرائيلي، جلعاد اردان، في رده على استجواب النائب الدكتور جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع البرلمانية، بشأن تعليمات شركات الاتصال للعاملين فيها بعدم دخول البلدات العربية وتقديم الخدمات فيها، الى أن شركات الاتصال تقوم-حسب ادعائهاـ بتقديم الخدمات في جميع أرجاء البلاد دون استثناء او تفرقه بين أيّ منالمناطق، مؤكدّا على أنّ أي خللٍ إن وجد، لم يكن متعمّدًا أو موجّهًا" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان "كما أقرّت شركة بيزك للاتصالات بحسب جوابه، بوجود بعض التشويشات في تقديم الخدمات في قسم من الحالات بسبب الحالة الأمنية الحرجة في الآونة الاخيرة، بحسب تعبيرها، واعتمادًا على توجيهات الأجهزةالأمنية بعدم دخول الفنيين الى قسم من البلدات. وادعت شركة بيزك بان هذه الحالات محدودة، وتم إعلام المستخدمين بذلك. كما وأكّدت على أن هذه الحالات لم تنجم عن سياسة موجّهّة خصّيصًا تجاه البلدات العربية، وانما احتياطاتخاصة تمت بناءً على توجيهات الأجهزة الامنية فقط".

واختتم البيان "وكان النائب زحالقة قدم استجوابا لوزير الاتصال، حول صدور تعليمات سريةمن قبل عدة شركات اتصال، بعدم دخول طاقمها الفنّي الى أي بلدٍ عربيّ، وعدم تقديم الخدمات الضرورية فيها. واستند زحالقة في استجوابه إلى تقاريرجرى نشرها في الإعلام مؤخرًا،، إضافة إلى شكاوى المواطنين التي تلقاها مكتبه البرلماني بهذا الشأن.
وقال زحالقة إن تعليمات شركات الاتصال، ما هي إلا جزء من نهج عنصري تستهلالمؤسسات والشركات اتخاذهفي التمييز ضد المواطنين العرب، الأمر الذي زاد وضوحًا وجهارةً في الاشهر الاخيرة، وأكّد على أن هذا النهج العنصري مرفوض ولا يمكن السكوت عنه أو القبول به.وقال زحالقة بأن الجماهير العربية ستقاطع الشركات التي تقاطعها وقت الأزمات وتشتري الخدمات من شركات تحترم المستهلك العربي واحتياجاته، واشار بأن على شركة بيزك أن تعلم بأن لها بدائل وبأنه لا يعقل ان يدفع العربي ثمن الخدمات ولايتلقاها" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250413.81
BTC
0.52
CNY