الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

الألماني مسعود أوزيل: أنا من أفضل لاعبي الوسط المهاجمين في العالم

كل العرب
نُشر: 30/08/14 15:45,  حُتلن: 18:31

مسعود أوزيل: 

في موسمي الأول مع أرسنال لم أكن أمر بأفضل حالاتي في بعض الأحيان لكن خلال التصفيات لعبت بشكل رائع مع المنتخب الوطني وتصدرت قائمة الهدافين بثمانية أهداف 

أنا من أفضل لاعبي الوسط المهاجمين في العالم الجماهير والمدربون واللاعبون والجميع يدرك أن أفضل مركز لي هو صانع اللعب

قال اللاعب الألماني مسعود أوزيل لصحيفة "تليغراف" اليوم السبت "الجماهير تشعر أني لعبت بشكل جيد في كأس العالم والإحصاءات تظهر ذلك، شعرت بالرضا عن مستواي في كأس العالم". وأضاف قائلا: "أعرف أنه كان من الممكن أن أسجل المزيد من الأهداف وأسدد المزيد من الكرات، لكني مندهش من رد الفعل السلبي من الصحافة"، جاءت أقوال أوزيل هذه بعد توجيه الإنتقادات ضده بالتأكيد على انه يعتبر من أفضل لاعبي الوسط المهاجمين في العالم القادرين على قيادة فرقهم لتحقيق الإنجازات. كما ويشعر أوزيل أن الإعلام لم يكن منصفا معه وإنتقده على مستواه مع ناديه، وكذلك مع منتخب بلاده.



هذا، وتابع أوزيل قائلا: "في موسمي الأول مع أرسنال لم أكن أمر بأفضل حالاتي في بعض الأحيان، لكن خلال التصفيات لعبت بشكل رائع مع المنتخب الوطني وتصدرت قائمة الهدافين بثمانية أهداف، الانتقادات لم تكن عادلة". وأضاف: "أنا من أفضل لاعبي الوسط المهاجمين في العالم، الجماهير والمدربون واللاعبون والجميع يدرك أن أفضل مركز لي هو صانع اللعب".

وأشار أوزيل إلى أنه فاز ثلاث مرات بجائزة أفضل لاعب في المنتخب الألماني عن طريق الجماهير، بينما تسببت إصابة زميله ماركو ريوس الجناح الأيسر قبل كأس العالم في انتقاله لشغل هذا المركز. وقال أوزيل: "الإنتقادات لم تكن مبررة، تحولت من اللاعب المحبب في كرة القدم الألمانية وجوهرة التاج، إلى لاعب يتعرض لإنتقادات قاسية". وتابع لاعب ريال مدريد السابق: "الوضع يختلف عند اللعب ناحية اليسار، يواكيم لوف المدرب احتاج إلى وجودي ناحية اليسار، الأمر لا يتعلق بشخص لكنه يتعلق بمصلحة المنتخب الوطني".

مقالات متعلقة

Got