اسواق العربEconomy

بنك مركنتيل يعرض قروضًا بمناسبة العودة إلى المدرسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
غيوم متناثرة
24

تل ابيب
غيوم متناثرة
24

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك مركنتيل يعرض قروضًا بمناسبة العودة إلى المدرسة.. اغتنموا الفرصة

كما عوّدكم دائمًا، يهتم بنك مركنتيل بأن يعرض عليكم المنتج المناسب في الوقت المناسب. وفي هذا الإطار يسرّ بنك مركنتيل أن يعرض حلاً ملائمًا للمصروفات التي قد تثقل كاهل العائلة بمناسبة عودة الأولاد إلى المدرسة.

بنك مركنتيل يعرض على الأهل حلاً متعدّد الإمكانيات لتمويل المصروفات في هذه الفترة وكلّ ذلك بفائدة مغرية وبدفعات مريحة وثابتة


كما عوّدكم دائمًا، يهتم بنك مركنتيل بأن يعرض عليكم المنتج المناسب في الوقت المناسب. وفي هذا الإطار يسرّ بنك مركنتيل أن يعرض حلاً ملائمًا للمصروفات التي قد تثقل كاهل العائلة بمناسبة عودة الأولاد إلى المدرسة. في هذه الفترة يتوجّب على الآباء دفع مبالغ كبيرة لشراء ملابس، أحذية، حقائب، مستلزمات الدراسة، كتب ودفاتر، وهذا بالإضافة إلى رسوم التسجيل. وبالنسبة للعائلات التي لديها عدد من الأولاد الذين يستعدّون حاليًا للعودة إلى المدرسة، فإن الحديث يدور عن مصاريف عالية لمرّة واحدة، يصعب عليها مواجهتها في شهر واحد وبدفعة واحدة.


بنك مركنتيل يعرض على الأهل حلاً متعدّد الإمكانيات لتمويل المصروفات في هذه الفترة، وكلّ ذلك بفائدة مغرية وبدفعات مريحة وثابتة. القروض التي يعرضها البنك تتراوح بين 5- 10 آلاف شيكل، يتم ترجيعها على دفعات متساوية بمبلغ 300 شيكل لكل دفعة، علمًا أن عدد الدفعات يتغيّر بحسب مبلغ القرض، بحيث تتراوح بين 18-36 دفعة شهرية.
بالإضافة إلى ذلك، وفي إطار نشاطات البنك بمناسبة العودة إلى المدرسة، تجنّد عاملو البنك لحملة تبرّعات بالحقائب والمقالم، حيث قام مدير وموظفو فرع البنك في قرية البعينة- نجيدات بتحويل قسم كبير من التبرّعات إلى قسم الرفاه في السلطة ال محلية في القرية لتوزيعها على أبناء عائلات مستورة في البلدة. كذلك قام موظفو مديرية منطقة الناصرة في بنك مركنتيل وطاقم فرع "بولس السادس" بالتبرع بحقائب ومقالم حيث تم تحويلها إلى مشروع في الناصرة يُعنى بتنسيق التوزيع بين عدد من الجمعيات التي تقدم المساعدة لعائلات مستورة في الناصرة.
المدير العام لبنك مركنتيل، السيد أوري باروخ، قال بأن البنك مستمر في تقديم حلول تمويل جيدة وملائمة لإحتياجات الزبائن. البنك يرافق الزبائن في مراحل حياتهم المختلفة ويعرض عليهم حلولاً مريحة ومناسبة لتمويل الدراسة وكذلك تمويل مجالات أخرى، مثل: القروض والتمويل الذي يعرضه البنك لتمويل تعلّم السياقة، تمويل الدراسة إستعدادًا لإمتحان البسيخومتري، تمويل الدراسة الأكاديمية، تمويل الزواج وغيره من المناسبات العائلية، ومسارات تمويل أخرى ومتنوعة في مختلف المجالات للزبائن الخصوصيين والتجاريين.وأضاف السيد باروخ: "بموازاة كل ذلك يقوم البنك وعاملوه بالكثير من النشاطات والفعّاليات لصالح المجتمع من خلال التركيز على مواضيع ذات صلة بالتربية والتعليم والشباب. فعلى سبيل المثال، لا للحصر، تمّ مؤخرًا التبرّع بحقائب ومقالم بمناسبة العودة إلى المدرسة".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك مركنتيل المدرسة
المغار: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن