الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 13:02

إدارة بلدية طمرة في جولة تفقدية لمدارس المدينة للإطلاع عن كثب على جاهزيتها

سعيد عثمان -
نُشر: 29/08/14 09:33,  حُتلن: 12:32

د. سهيل ذياب :

جميع مدارس المدينة جاهزة لإستقبال الطلاب مع إفتتاح السنة الدراسية بحيث نعمل جاهدين كطاقم ادارة البلدية وبتعاون مع اللجنة أولياء أمور الطلاب

قام رئيس بلدية طمرة د.سهيل ذياب بجولة تفقيدية إلى ورشات العمل والصيانة في مدارس المدينة، حيث كان برفقته القائم بأعمال الرئيس الاستاذ صالح حجازي، ونائبه عامر ابو الهيجاء ومهندس البلدية عادل مجدوب والمهندس محمد همام، وذلك للإطلاع عن كثب على جاهزية المدارس عشية إفتتاح واستقبال العام الداراسي الجديد.



هذا، ووصل رئيس البلدية الى عدة مدارس في المدينة، بحيث تابع سير العمل في الورشات مع العاملين قبيل إفتتاح المدارس واستقبال الطلاب، ويذكر أن البلدية تبنت العديد من المشاريع في المدارس، من عمارات جديدة وصيانة وترميم. وأفتتحت الجولة بزيارة الى المدرسة الابتدائية "أ"، حيث يتم بناء قسم جديد للمدرسة بتكلفة حوالي 5 مليون شاقل. كما وشملت الزيارة مدرسة البخاري الابتدائية بعد  انتهاء بناء قسم جديد في المدرسة بلغت تكلفته حوالي 6 مليون شاقل.

وفي حديث مع الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمره قال: "نحن بصدد تتويج برنامجنا الاول ضمن سلسلة مشاريعنا التربية والتعليم"، وأكد ذياب على ضرورة الاستمرار في اقامة المشاريع والاعمال لراحة المواطنين، ووعد بالعمل على زيادة الميزانيات الضرورية للاستمرار في تطويرالمسيرة العمرانية، هذا واضاف رئيس البلدية ،ن: "جميع مدارس المدينة جاهزة لإستقبال الطلاب مع إفتتاح السنة الدراسية بحيث نعمل جاهدين كطاقم ادارة البلدية وبتعاون مع اللجنة أولياء أمور الطلاب"، كما وتحدث قائم باعمال الرئيس الاستاذ صالح حجازي قائلا: "لقد تم رصد ميزانية كبيرة لجهاز التربية والتعليم وهو من أهم المشاريع حيث تم رصد مزانية حوالي اكثر من 15 مليون شاقل من بناء مدارس وصيانه وترميم".

مقالات متعلقة