رياضة وشبابSports

فض الاتفاق بين م.كفرقرع والمدرب زاهي أرملي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فض الاتفاق بين مكابي كفرقرع والمدرب زاهي أرملي

تم الفراق السريع بين ادارة فريق الدرة الثانية مكابي كفرقرع والمدرب الشفاعمري زاهي أرملي، حيث لم يشرف فيه الأرملي سوى على تدريبين. وتم فض الاتفاق بين الطرفين، بسبب عدم مصادقة المجلس المحلي على قيمة العقد، في الوقت الذي يعتبر فيه مجلس كفرقر

تم فض الاتفاق بين الطرفين بسبب عدم مصادقة المجلس المحلي على قيمة العقد

 عايد مصاروة- رئيس ادارة الفريق القرعاوي :

بما أن المجلس المحلي عبارة عن الأب الروحي للفريق والداعم الوحيد لمسيرته فإن كل عقد لمدرب أو لاعب يصادق عليه من قبله حيث لا يمكنه تحمل قيمة عقد الأرملي رغم قدراته المهنية المعروفة للجميع


تم الفراق السريع بين ادارة فريق الدرة الثانية مكابي كفرقرع والمدرب الشفاعمري زاهي أرملي، حيث لم يشرف فيه الأرملي سوى على تدريبين. وتم فض الاتفاق بين الطرفين، بسبب عدم مصادقة المجلس المحلي على قيمة العقد، في الوقت الذي يعتبر فيه مجلس كفرقرع الداعم الأول والأخير لمسيرة الفريق.


 زاهي أرملي

وقال زاهي أرملي أنه "تم الاتفاق معه على أمر ما، لكنه فوجئ في اليوم التالي بطلب الادارة القرعاوية تعديل العقد، لكنه تمنى النجاح للفريق". وتلقى الأرملي عدة عروض لتدريب فرق أخرى. أما عايد مصاروة، رئيس ادارة الفريق القرعاوي فقال:"بما أن المجلس المحلي عبارة عن الأب الروحي للفريق والداعم الوحيد لمسيرته، فإن كل عقد لمدرب أو لاعب يصادق عليه من قبله، حيث لا يمكنه تحمل قيمة عقد الأرملي، رغم قدراته المهنية المعروفة للجميع".
واتفقت الادارة القرعاوية، بقيادة عايد مصاروة وسمير يحيى، مع المدرب الديلاوي ايهاب حلبي، حيث درب مكابي دالية الكرمل خلال مباريات في الموسم الماضي.

ايهاب حلبي


عايد مصاروة 

إقرا ايضا في هذا السياق:

حريق في مبنى سكنيّ بمدينة عكا