الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري تقدم "تبرعات نقدية" لدعم غزة

أمين بشير -
نُشر: 26/08/14 14:19,  حُتلن: 14:42

تعتبر هذه المساعدات الإنسانية السخية استجابة لنداء حملة "أغيثوا غزة" التي أطلقتها المؤسسة في كافة المحافظات في الضفة الغربية وكذلك البلدات العربية في مناطق 48 لدعم أهلنا في قطاع غزة

وصفي عبد الغني:

الذي قدمناه اليوم لتعزيز صمود شعبنا في قطاع غزة ودعم المقاومة في مواجهة الاحتلال الغاشم كما أن دمشق والقيادة السورية تدافع عن القضية الفلسطينية وترسل المساعدات إلى غزة

سلم وفد من اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري لجنة طوارئ حملة" أغيثوا غزة" في الإغاثة الزراعية "تبرعات نقدية" تقدر ب أربعة وعشرين ألف شيكل تم جمعها من قبل أهالي شعبنا في فلسطين الداخل خلال الفترة الماضية. وقدموا تلك التبرعات خلال اجتماع عُقِد اليوم الثلاثاء في مقر الإغاثة الزراعية بمدينة رام الله، وذلك بحضور طاقم حملة "أغيثوا غزة" في الإغاثة الزراعية وتأتي هذه التبرعات بعد إرسال اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري في الداخل الفلسطيني قبل عدة أيام قافلة من المساعدات مؤلفة من أربعة شاحنات تحمل على متنها صناديق مياه.



وتعتبر هذه المساعدات الإنسانية السخية استجابة لنداء حملة "أغيثوا غزة" التي أطلقتها المؤسسة في كافة المحافظات في الضفة الغربية وكذلك البلدات العربية في مناطق 48 لدعم أهلنا في قطاع غزة.
وأكد مدير عام الإغاثة الزراعية خليل شيحة خلال لقاءه مع الوفد الزائر على أهمية التواصل والعلاقة التي تربط المؤسسة مع وأهالي عرب 48، كما تحدث عن الدور الكبير والهام لأهلنا في الداخل الفلسطيني وعن الدور الكبير الذي تقوم به حملة "أغيثوا غزة ".
وتقدم بالشكر الجزيل إلى ممثلي اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري على ما قدموه من مساعدات إنسانية، مشيرا لأهمية ذلك في تعزيز قيم التضامن والانتماء إلى قضيتنا العادلة.

وبين لهم أن "الحملة انبثقت بمبادرة من قبل العاملين في المؤسسة ابتدأت باقتطاع جزءا من رواتبهم للمشاركة والمساهمة في شراء جزء من الطرود الغذائية من داخل قطاع غزة، فيحين ركزت المرحلة الثانية على جمع التبرعات من قبل أصدقاء وشركاء المؤسسة في الداخل والخارج، وكذلك الاتصال مع الشركاء الذين يجمعنا بهم تاريخ طويل، أما على صعيد المستوى الشعبي فهي تعبر عن مدى تضامن وتعاطف المواطن مع أخيه المواطن في غزة، وذلك من خلال تقديم التبرعات العينية تضم الأغذية والمواد الصحية، والحرامات".
وفي معرض كلمته تحدّث مُركز اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وصفي عبد الغني، أن "الذي قدمناه اليوم لتعزيز صمود شعبنا في قطاع غزة ودعم المقاومة في مواجهة الاحتلال الغاشم، كما أن دمشق والقيادة السورية تدافع عن القضية الفلسطينية وترسل المساعدات إلى غزة".

وأضاف أن "المؤامرة التي تتعرض لها غزة هي ذاتها التي تتعرض لها سوريا والقيادة السورية، وهذا العدوان على غزة يندرج ضمن المخطط الامبريالي الأمريكي المدعوم من الرجعية العربية الذين يحاولون القضاء على ما تبقى من مدافعين عن القضية الفلسطينية، مؤكدا أن دمشق ستبقى ارض العروبة النابض".
وأكد أن "هذه المساعدات تأتي في إطار التضامن الإنساني والسياسي مع أهالي قطاع غزة الذين يتعرضوا لأبشع الجرائم من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وهو ذاته الذي يحاول أن يشرذم وحدة الشعب الفلسطيني وتحويله إلى شعب أرقام، وان استخدام لغة سكان 48، وسكان 67 وغيرها يساهم في نسيان القضية الفلسطينية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240611.58
BTC
0.52
CNY