الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

رئيس مجلس عارة عرعرة المحلي بزيارة تفقدية للمدرسة الثانوية عرعرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/08/14 15:22,  حُتلن: 17:16

اعمال الترميم والتصليح في المدرسة تجري على قدم وساق بدءاً من تغيير الابواب غير الصالحة الى ما هو اكبر من ذلك على أمل الإستمرار بالأعمال وسدّ كل الفجوات 

ضمن مساعي المجلس المحلي عارة عرعرة لتجهيز المدارس في البلدتين، لا سيما ثانوية عرعرة، قام المحامي مضر يونس رئيس المجلس المحلي عارة عرعرة بزيارة ميدانية تفقّدية الى المدرسة الثانوية في البلدة، للشد على ايدي المقاول المشرف على الأعمال الترميمية في المدرسة وحث العمّال والقائمين على العمل على مواصلة جهودهم، لتستقبل المدرسة طلابها بحلة جديدة وظروف ملائمة تسهّل سير العملية التعليمية.

هذا، ورافق المحامي مضر يونس اعضاء من المجلس المحلي هم غازي قاسم عضو المجلس ومدير ملف التربية والتعليم في المجلس، مسؤول الصيانة رجا مسعود. بالإضافة الى مشاركة المقاول والمهندس المسؤولين، قصي زامل رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة والاستاذ خضر عقل مدير المدرسة الثانوية.

ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الى انّ اعمال الترميم والتصليح في المدرسة تجري على قدم وساق بدءاً من تغيير الابواب غير الصالحة الى ما هو اكبر من ذلك، على أمل الإستمرار بالأعمال وسدّ كل الفجوات مهما كبرت لدعم ابناءنا وتوفير ظروف تدعوهم الى التمسك بالعلم والإقبال عليه بل والرقي بقريتنا نحو الافضل.

مقالات متعلقة