الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

سيدتي الجميلة: كيف تعرفين أماكن وضع العطر المناسبة؟

كل العرب
نُشر: 19/08/14 17:13,  حُتلن: 20:39

الكثير من الصبايا والسيدات تخفن من رش العطر على شعرهن وذلك خوفا من أثره عليه ولكن ما لا تعلمه السيدات أنه بالإمكان رش العطر على الشعر ولكن مع الإنتباه على بعد معين وليس رشه عن قرب وبذلك يحتفظ الشهر بقطرات عطرية لفترات طويلة 

يقدم موقع العرب.نت هذا المقال الذي يحتوي على مجموعة نصائح مهمة والتي ستساعدك عزيزتي بالحفاظ على رائحة عطر تدوم طويلا، والنصائح كالتالي: 


صورة توضيحية 

- بشرة جافة: إن كانت بشرتك من النوع الجاف عزيزتي عليك بوضع العطر أكثر من مرة خلال النهار، حيث إن البشرة الجافة لا تتشرب العطر كالبشرة الدهنية.

- فصل الشتاء: في الأيام الباردة قومي عزيزتي بوضع كمية إضافية من العطر خلال النهار، لان الطقس البارد يعمل على تقليل من قوة العطر، كما وعليك إختيار العطور المناسبة لفصل الشتاء.

- بعد الإتحمام: إن عملية وضع العطر على الجسم مباشرة بعد الإستحمام تعتبر من عملية مهمة لان المسامات في تلك اللحظة تكون مفتوحة فتعمل على إمتصاص العطر بشكل سريع.

- على أماكن النبض: الرقبة، الصدر، المعصم، الكوع، حيث إن وضع العطر على الأماكن التي يكثر فيها تدفق الدم بالقرب من الجلد يكون إمتصاصه أسرع.

- وضع العطر على الشعر: الكثير من الصبايا والسيدات تخفن من رش العطر على شعرهن، وذلك خوفا من أثره عليه. ولكن ما لا تعلمه السيدات أنه بالإمكان رش العطر على الشعر ولكن مع الإنتباه على بعد معين وليس رشه عن قرب، وبذلك يحتفظ الشهر بقطرات عطرية لفترات طويلة وتنثرها بين الحين والاخر.

- رش العطر على ثنايا الملابس: وهي من الأفكار والأماكن التي تحتفظ بالعطر لفترات طويلة.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

 

مقالات متعلقة