أخبارNews & Politics

عرعرة: صدور عدد جديد من مجلة الإصلاح الثقافية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرعرة: صدور عدد جديد من مجلة الإصلاح الثقافية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

صدر عن دار الأماني للنشر والتوزيع في قرية عرعرة، عدد آب من مجلة " الإصلاح" الثقافية المستقلة للأدب والثقافة والتوعية والإصلاح، التي يرأس تحريرها الكاتب المربي مفيد صيداوي. ويشتمل العدد على مواد أدبية وثقافية متنوعة شارك فيها عدد من الكتاب

يشتمل العدد على مواد أدبية وثقافية متنوعة شارك فيها عدد من الكتاب والشعراء


صدر عن دار الأماني للنشر والتوزيع في قرية عرعرة، عدد آب من مجلة " الإصلاح" الثقافية المستقلة للأدب والثقافة والتوعية والإصلاح، التي يرأس تحريرها الكاتب المربي مفيد صيداوي. ويشتمل العدد على مواد أدبية وثقافية متنوعة شارك فيها عدد من الكتاب والشعراء، وهم: صبحي قيسي بفصل جديد من دراسته حول النهج السياسي للعرب في إسرائيل، ود خالد تركي بمقال عن "أكل الأفيون"، ود. منير توما حول السيرة الذاتية لفتحي فوراني، وزياد شليوط بمقال " حيفا تاج الثقافة العربية"، وانتصار عابد بكري بقصيدة "لا تحزن"، و أ. د فاروق مواسي بمقال "من وحي رحلتي إلى بلومنديف، ود. نبيل طنوس بفصل أخير من دراسته "معمودية الحجر في شعر محمود درويش "، وسلمى جبران بقصيدة "حكايات الآهات العشر "، وفتحي فوراني بمقال "نحو إتحاد شامل للأدباء الفلسطينيين، وعزت فرح بمقال "ثالثة الأثافي"، ونادرة شحادة بقصيدة "فلسفة القدر "، وعلي هيبي بتقرير عن الأمسية الثقافية في طرعان.

ويخصص رئيس تحرير المجلة كلمة العدد "العروة الوثقى" لغزة العزة الصامدة بوجه آلة الحرب والدمار الهمجية. ويضم العدد كذلك تقارير وأخبار عن الأنشطة الثقافية ال محلية ، وزاوية "رحيق الكتب" وعير ذلك من مواد تثري المشهد الثقافي والأدبي المحلي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نتنياهو يحذر اوروبا: الصواريخ الإيرانية ستصلكم