الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

كفرقرع: خطبة الجمعة للشيخ سامي مصري رئيس الحركة الاسلامية

كل العرب
نُشر: 15/08/14 15:19,  حُتلن: 15:28

الشيخ سامي مصري رئيس الحركة الاسلامية كفرقرع:

 ايها الناس جميعا من اراد الثبات على طريق الجنة ومن اراد السعادة في الدنيا والآخرة عليه الذهاب للصلاة في المسجد الاقصى المبارك، فلا تحرموا انفسكم من هذا الخير العظيم، رابطوا بالمسجد الاقصى المبارك ولا تغفلوا عنه 

توجه الشيخ سامي مصري رئيس الحركة الاسلامية في كفرقرع وامام وخطيب مسجد قباء في كفرقرع في خطبة الجمعة هذا اليوم الى أهالي كفرقرع والوسط العربي اجمع، مطالبا اياهم بضرورة الرباط في المسجد الاقصى المبارك مسرى رسول الله صلى عليه وسلم والصلاة في هذا المسجد المبارك، والذي لن ولم تغفل اعيننا عنه ابدا ومهما حصل، حيث افتتح خطبته قائلا:"ان كانت خطبنا في الاسابيع الاخيرة عن غزة وبطولاتها، فاننا لا ننسى ولا نغفل عند ارضنا ارض المسرى وارض الخير والبركة. ومهما ذكرنا من خيرات هذه الارض، فاننا لا نستطيع ان نعد ونحصى ذلك".

وتابع الشيخ مصري قائلا: "ان رحلة الاسراء والمعراج هي معجزة ربانية، حيث انطلق رسول الله صلى الله عليه وسلم من بيت الله الحرام الى ارضنا ارض فلسطين ومسجد الاقصى المبارك، فيا اهلنا في كل البلدان العربية والوسط العربي اجمع اين نحن الآن من المسجد الاقصى المبارك؟ نعم ان هناك من يرابط ويدافع عن المسجد الاقصى المبارك، ولكن هناك من يحرم نفسه من الصلاة والرباط في المسجد الاقصى المبارك. الرسول عليه الصلاة والسلام يصل الى حائط البراق، باب المغاربة وباب النبي، حيث ربط البراق هناك عن مسجد البراق . وهذا الباب الآن يدخل منه الجيش والسائحين والسائحات، كل هذا سنسأل عنه فكيف يهدأ لنا بال وهذا هو الحال في هذا المكان؟! الرسول عليه الصلاة والسلام يصلي بالأنبياء جميعا بالمسجد الاقصى المبارك، وهذا دليل قاطع على ان المسجد الاقصى هو للاسلام وليس للصهاينة ولا للنصارى. ونحن على يقين ان المسجد الاقصى المبارك سيتحرر ان شاء الله، وسيزول الحصار عنه بمشيئة الله" كما قال.

واختتم الشيخ سامي مصري خطبته بتوجيه رسالة الى كل الناس والشباب في ارض فلسطين قائلا:" ايها الناس جميعا من اراد الثبات على طريق الجنة ومن اراد السعادة في الدنيا والآخرة عليه الذهاب للصلاة في المسجد الاقصى المبارك، فلا تحرموا انفسكم من هذا الخير العظيم، رابطوا بالمسجد الاقصى المبارك ولا تغفلوا عنه" .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY