الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

حواء:4 استخدامات لعصير الليمون مهمة للغاية

كل العرب
نُشر: 15/08/14 11:42,  حُتلن: 14:43

حواء: 

قومي بفرك وجهك بعصير الليمون مع إضافة السكر اليه وذلك سيساعدك على التخلص من الدهون والغبار 

لثمرة الليمون فوائد عديدة للجسم، حيث انها تساعد في علاج بعض الأمراض كالرشح والصداع، ولكن من خلال هذا المقال المقدم من موقع العرب.نت اليكم فوائد خاصة ومميزة لعصير الليمون! والذي يمكنك عزيزتي الإستفادة منه، واليك الفوائد: 


صورة توضيحية 

1- قومي بفرك وجهك بعصير الليمون مع إضافة السكر اليه، وذلك سيساعدك على التخلص من الدهون والغبار. كما ويمكنك مسح الإبطين بعصير الليمون لإزالة رائحة العرق.

2- يمكنك عزيزتي فرك الأماكن الداكنة في جسمك "الكوع، الركب"، يمكنك أيضا فرك فروة رأسك بعصير الليمون يساعدك في التخلص من الدهون، كما وبإستطاعتك فرك اسنانك فهو مبيض لها وفرك يديك لإزالة رائحة الثوم، أو البصل.

3- قومي بوضع عصير الليمون مع صابون غسيل الأطباق، وذلك يساعد في إزالة البقع عنهم. كما يساعد على إزالة البقع الصعبة عن الملابس وغيرها.

4- تستطيعين من خلال عصير الليمون إزالة رائحة الزفر والسمك عن الغاز "غاز المطبخ"، كما وتستيطيعن فركه بعصير الليمون فذلك يساعدك على التخلص من الزيوت والبقع.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة