الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

اجعلا فترة الخطوبة الأجمل في حياتكما مع نصائح العرب.نت

كل العرب
نُشر: 13/08/14 14:41,  حُتلن: 21:14

رغم ان فترة الخطوبة تعتبر فترة جميلة بين الشريكين الا انها لا تخلو من المشاكل لكن اياكما ان تسمحا للاخرين بالتدخل في علاقتكما حتى لو كانوا اقرب الناس لديكما

تعتبر فترة الخطوبة من أروع الفترات التي قد يعيشها الشريكين، ان كان الشاب أو الفتاة، فرغم كل المشاكل التي قد يواجهانها والخلافات التي قد تطرأ بينهما في هذه الفترة، بالإضافة الى صعوبة التأقلم، كل مع عائلة شريكه.. موقع العرب يقدم لكما عدة نصائح من أجل التأقلم مع هذه الفترة والتمتع بها..



1- حاولا تقبل عيوب الآخر: لا يوجد في كل هذا الكون انسان متكامل، وبما أنكما اخترتما اكمال طريقكما سوية، حاولا تقبل الآخر بكل حسناته وسيئاته، الأمر الذي سيجنبكما مشاكلا أنتما بغنى عنها.
2- كونا لطفين في تعاملكما: رغم كل التصرفات التي قد تبدر من الشريك، حاولا أن تكونا لطيفين في تعاملكما مع بعضكما البعض. بالإضافة الى ذلك كونين لطيفين أيضا في التعامل مع أهل الشريك لأنهم سيصبحون عائلتك الثانية.
3- ضرورة النقاش: عند حدوث اي مشاكل بينهما حاولا مناقشة الموضوع بهدوء وبشكل راقي، وتجنبا تفاقم المشاكل.
4- الاحترام: حافظا بينكما على علاقة مكللة بالحب والاحترام، واياكما أن تقللا من احترام الشريك ولو من خلال المزح، لأن الأمر لن يجلب لكما الا المشاكل.
5- لا تسمحا للاخرين بالتدخل في علاقتكما: رغم ان فترة الخطوبة تعتبر فترة جميلة بين الشريكين الا انها لا تخلو من المشاكل لكن اياكما ان تسمحا للاخرين بالتدخل في علاقتكما حتى لو كانوا أقرب الناس لديكما.

مقالات متعلقة