أخبارNews & Politics

مصادر: أربعة شهداء وإصابات في خان يونس وبيت لاهيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصادر فلسطينية: أربعة شهداء وإصابات في تواصل الغارات الاسرائيلية على غزة

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلية في يومه الـ 35 إلى 1939 شهيداً و9886 جريحا


أفادت مصادر فلسطينية أن "الطائرات الحربية الإسرائيلية تواصل لليوم الخامس والثلاثين قصف قطاع غزة، موقعة عدة إصابات في صفوف المواطنين. واصيب 3 مواطنين في غارة اسرائيلية استهدفتهم في خانيونس جنوب قطاع غزة . كما اصيب اربعة مواطنين في استهداف طائرات الاحتلال الحربية لمنزل يعود للمواطن سمير الحلبي بمشروع بيت لاهيا شمال القطاع. وغارت الطائرات الإسرائيلية على منزل لعائلة شملخ في محيط مسجد الشيخ عجلين غرب غزة".


غزة اليوم 10.08.2014

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية أيضا "قبيل ساعات من بدء التهدئة التي من المقرر أن تبدأ منتصف الليلة صعد الطيران الحربي الإسرائيلي من هجومه على قطاع غزة فقد استشهد أربعة مواطنين وأصيب عدد آخر مساء اليوم في سلسلة غارات على مناطق مختلفة بالقطاع".

وجاء أيضا على لسان المصادر الفلسطينية أن "أربعة مواطنين اخرون أصيبوا في قصف شقة سكنية في أبراج الشيخ زايد شمال القطاع ونقل الجرحى إلى مستشفى كمال عدوان. وفي خانيونس، أصيب طفل وسيدة في قصف طائرة اسرائيلية ارض زراعية غرب المدينة. وسبق هذه الغارات استشهاد احمد محمد عطية المصري 14 عاما وإصابة 3 اخرين، صباح اليوم، في غارة استهدفتهم في منطقة المشاعلة جنوب غرب مدينة دير البلح من طائرة اسرائيلية بدون طيار. وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلية في يومه الـ 35 إلى 1939 شهيداً، و9886 جريحا".

إقرا ايضا في هذا السياق: