الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

انطلاق تدريبات نادي هـ. ابناء عرعرة-عارة عشية انطلاقة الموسم الجديد

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/08/14 11:37,  حُتلن: 14:07

قدمت إدارة النادي دعوة عامّة الى كل اللاعبين المحترفين في عرعرة-عارة للمشاركة في التدريب الافتتاحي معمّمين بذلك افتتاح اطار جديد في القرية ليحتوي هذه الطاقات الكامنة ويفتح المجال امامها للتقدم اكثر فاكثر

على شرف وإستعداد لإنطلاق مباريات الموسم الكروي الجديد 2014-2015 انطلق فريق نادي هبوعيل أبناء عرعرة-عارة مساء يوم أمس السبت تدريباته بعد شهور طويلة من التحضير والتخطيط ليبدأ الفريق مشواره الكروي الجديد.

هذا وقدمت ادارة النادي دعوة عامّة الى كل اللاعبين المحترفين في عرعرة-عارة للمشاركة في التدريب الافتتاحي، معمّمين بذلك، افتتاح اطار جديد في القرية ليحتوي هذه الطاقات الكامنة ويفتح المجال امامها للتقدم اكثر فاكثر.

وتميز التدريب الاول للفريق بالإقبال الواسع والحضور الكريم، حيث شارك ما يقارب 25 لاعباً في التدريب الاول الذي اجري على ارض ملعب كرة القدم المصغر الواقع بجانب المدرسة الاعدادية، فيما ذكر غياب ثمانية آخرين ممّن تعذّر حضورهم لظروف خاصة. هذا، وتوجهت ادارة نادي ه. ابناء عرعرة-عارة الى محترفي كرة القدم من ابناء عرعرة-عارة المعنيين بالانضمام الى صفوف النادي داعية اياهم للمشاركة في التدريب الثاني الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة السابعة مساءاً في نفس المكان.

مقالات متعلقة