الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

دراسة حديثة: الرجل يميل الى الارتباط بالمرأة القصيرة

كل العرب
نُشر: 09/08/14 17:57,  حُتلن: 09:30

يحرم الزوج زوجته الطويلة من  ارتداء الكعب العالي ويتفادى الوقوف الى جانبها في خاصة في المناسبات كي لا يظهر واضحا أنه أصغر منها حجم

أكدت آخر الدراسات أن المرأة تميل الى الرجل الطويل وتعتبره أكثر جاذبية، فيما يميل الرجل للمرأة القصيرة ويفضل الارتباط بها أكثر من الطويلة. ويعود السبب في ذلك الى اعتقاد الرجل أن المرأة يجب أن تكون أقل حجم منه الأمر الذي يجعله يشعر بأنه مسيطر عليها وبأنه أقوى منها جسديا. ولذلك حتى لو أعجبته الفتاة الطويلة يرغب بالرتباط بالفتاة التي يشعر بأنه يحتويها.

 

والفرق في الطول بين الرجل والمرأة يعتبر عقدة للرجال الذين يرتبطون بسيدات أطول منهم كما ويشكل عقدة للنساء اللواتي يتزوجن برجال أقصر منهن. حيث يحرم الزوج زوجته الطويلة من  ارتداء الكعب العالي ويتفادى الوقوف الى جانبها في خاصة في المناسبات كي لا يظهر واضحا أنه أصغر منها حجما. ومن جانب آخر ترغب المرأة ان تكون طفلة مدللة في عيون زوجها حتى وان بلغ عمرها 50 عاما. 
جدير بالذكر ان هناك دراسة أمريكية أكدت بأن طول المرأة يزيد من احتمالات ولادة التوائم. حيث أن هناك بروتينا يفرزه الكبد يستجيب لهرمون النمو الذي يزيد من حساسية المبيضين لهرمون منشط يؤدي إلى زيادة في إنتاج البويضات وبالتالي إنجاب التوائم. مع الاشارة الى أنه كلما كانت المراة أقصر انخفضت نسبة انتاج هذا البروتين.

مقالات متعلقة