ستار اكاديمي

التونسي نادر يقتحم الشهرة بعد تتويج نجم ستاراك 5
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نادر من تونس نجم ستار اكاديمي 5

لا شك في انه وعلى مدار اشهر طويلة تابع الملايين من الجماهير في كل بقاع الارض برنامج ستار اكاديمي البرنامج الاستعراضي الاكثر جماهيرية وشعبية

لا شك في انه وعلى مدار اشهر طويلة تابع الملايين من الجماهير في كل بقاع الارض برنامج ستار اكاديمي البرنامج الاستعراضي الاكثر جماهيرية وشعبية في العالم العربي، ليظل حلم الفوز بلقب "ستار أكاديمي5 " هو الشغل الشاغل للطلاب الثلاثة الفاينل من نسخه البرنامج الخامسة، الأردني محمد قويدر، اللبناني سعد رمضان والتونسي نادر قيراط .
يذكر أن الموهبة لم تكن شرطا  لنجاح المتسابق في مثل هذه البرامج التي تتوقف على "شطارة " الطالب في  كسب أكبر قدر ممكن من أصوات الجمهور سواء من داخل بلده أو خارجها لضمان التصويت له حتى أخر يوم من المسابقة .
هذه الليلة توجهت انظار كل العرب الى شاشاة تلفزيون ال.بي.سي للاعلان عن تتويج نجم ستار اكاديمي، بحيث خطف التونسي نادر اللقب ليقتحم بذلك عالم الشهرة والنجومية.

المقطع الاول من البرايم الاخير من ستاراك:

ويأتي المتسابق الأردني محمد قويدر الشهير بـ" الوالي" المرشح للفوز بقوة في المقام الأول بين الطلاب على الرغم من انتقاد الجميع سواء كان زملائه او الأساتذه أو الجمهور بسبب عصبيته الشديدة وسوء تعامله مع زملائه طوال فترة البرنامج فلم يترك قويدر أحدا من الطلاب إلا وتشاجر معه ومن ضمنهم المصريتان شاهيناز وميرهان والسعودي عبد الله الدوسري والمغربية ضياء الطيبي واللبناني سعد رمضان ولكن  لا  يمكن أن ننكر على قويدر قدراته الصوتية التي تفوق عدد كبير من الطلاب والذي يشهد به أساتذة الأكاديمية.


نادر قيراط الذي يتسم ببشاشة الوجه يعد من أكثر الطلاب قدره على  جذب نظر الجمهور أثناء تواجده على المسرح في البرايمات فهو مميز بقدرته على الغناء بأكثر من لغة منها الفرنسية والإنجليزية ولغات أخرى ولكن كل ما ينقصه قدرته على الغناء باللغة العربية !!


وعن اللبناني سعد رمضان الذي يعد من أكثر الطلاب موهبة أيضاً فهو بالنسبة لعدد كبير من الجمهور سواء اللبنانيين أو غيرهم هو الطالب الوحيد الثابت الذي لم يخرج " نومينيه " طوال فترة المسابقة فقد أخذ على عاتقه منذ البداية هدف  نيل اللقب وتحقيق الشهرة  وخاصة لأهل بلدته "برجا " ولكن سعد صاحب الصوت الجبلي الذي لا يستطيع تلوين صوته مع كل أغنية تتطلب ذلك . 
ملكة الاحساس اليسا  والموسيقار ملحم بركات كانا ضيفا البرايم الاخير من برنامج ستار اكاديمي الذي اصبح جزء من حياة الكثير من المشاهدين الذين تابعوه على مدار اشهر كثيرة.


تفاصيل البرايم الثامن عشر والاخير من ستار اكاديمي 5:

افتتح كل من محمد ونادر وسعد البرايم الاخير من ستاراك باللوحة الفنية ( جيل ورا  جيل) وقد ظهروا ببدلة سوداء رائعة ... يبدو ان الطلاب في حالة مستقرة هناك شعور بالراحة فالابتسامة رافقت وجوه الطلاب طوال الغناء .. ومن ثم تم تقديم تقرير مصور عن طلاب قد شاركوا بستار اكاديمي بسنوات سابقة واضحوا نجوما في سماء الفن والشهرة  وهم ( كرلو ، مايا ، سنتيا ، أحمد داوود، ليلى اسكندر ، تينا ، سامر ، ريم غزال ).
ومن ثم رحبت هيلدا خليفة بالموسيقار اللبناني ملحم بركات واطربنا باحدث اغاني ه الوطنية والموجه للشعب اللبناني .. ولم ينطق سوى : ما فينا ما نحب لبنان ... شعبنا ما بخون ... ووجه شكر لشعب وامير قطر ..
وهنا ظهر سعد بلوحة فنية رائعة لاغنية الفنان اللبناني وائل جسار ( مشيت خلاص ) .
وتلتها اغنية رائعة للطالب محمد قويدر وهي اصعب كلمة للفنان اللبناني معين شريف وقد تفاعل وتراقص الجمهور مع محمد بشكل رائع وممتاز .
وهنا اعلنت رولا سعيد رئيسة الاكادميةي عن المشتركين بالجولة وهم : بالاضافة الى سعد ونادر ومحمد ستشارك بالحفلة كل من ميرهان، شاهيناز ، امل بوشوشا  وضياء .
وهنا دخلت ملكة الاحساس اليسا باجمل اغانيها ( ايامي بيك) وقد اشركتها بالغناء الطالبة شاهيناز والتي غادرت الاكاديمية الاسبوع السابق.
ومن ثم رحبت هيلدا بالنجمة العالمية تينا ارينا وقد شاركتها بالغناء امل بوشوشا ..
وهنا ظهر البناني سعد رمضان باغنية (حرام  يا بلبل تنام) المأخوذة من التراث اللبناني، اما بالنسبة لاداء سعد فكان اكثر من رائع والظاهر ان اللون التراثي البناني اكثر الالوان المناسبة لسعد فصوته يعتبر جبلي .
ودخل محمد قويدر باغنية مشتاق كثير للنجم اللبناني وائل كفوري وبلوحة فنية رائعة وممتازة .
ومن ثم ظهر الفنان اكرم وشاركه بالغناء نادر قيراط.
ودخلت للمرة الثانية اللبنانية اليسا وامتعتنا باحدث اغانيها ( اواخر الشتا ) وشاركتها ايضا للمرة الثانية شاهيناز .
ومن ثم تم تقديم تقرير مفسر عن رئيسة الاكاديمية .. يظهر لنا تعبها وعنايتها للطلاب الذين اعتبرتهم كابناءها ..فهي تعتبر نفسها المسؤولة عن الطلاب .
وتظهر ميرهان وامل بوشوشا باغنية لشيرين عبد الوهاب المصرية .. واللواتي يذكرن ب academy angels .
ومن ثم ظهرت النجمة العالمية تينا ارينا وشاركها للمرة الثانية الطالب نادر قيراط احد المنافسين على اللقب .
وهنا لوحة فنية رائعة من تقديم الطلاب الثلاثة المتنافسين على اللقب محمد ، نادر وسعد وقد برز سعد بشكل واضح .. وخاصة باغنية ( احلى حاجة فيكي ).
وللمرة الثالثة تظهر تينا ارينا وتشاركها هنا ضياء الطيبي.
اما اليسا فتدخل بفستان ابيض طويل رائع وتمتعنا باغنيتها ( بتمون).
ومن ثم ظهر الشباب والصبايا باجمل اغاني العندليب عيد الحليم حافظ ( وحياة قلبي وافراحو ).
نتائج تصويت الجمهور :
حصل سعد رمضان من لبنان 31.52 من اصوات المشاهدين ، اما محمد قويدر من الاردن على نسبة 34.04 ، اما نادر قيراط من تونس فحصل على نسبة 34.44 من اصوات المشاهدين وبهذه النتيجة لبنان يتوج نادر قيراط من تونس نجما لستار اكاديمي 5 .

المقطع الثاني من البرايم الاخير من ستاراك:

المقطع الثالث من البرايم الاخير من ستاراك:


المقطع الرابع من البرايم الاخير من ستاراك:


المقطع الخامس من البرايم الاخير من ستاراك:


المقطع السادس من البرايم الاخير من ستاراك:


المقطع السابع من البرايم الاخيرولحظة تتويج نادر:



 








ريم غزال


كارلو


مايا


سنتيا


أحمد داوود


ليلى اسكندر


تينا


سامر


الموسيقار اللبناني ملحم بركات

كلمات دلالية
واتفورد يستغل أخطاء آرسنال الدفاعية ويتعادل