الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

النائب عفو اغبارية يزور جريحا من غزة يخضع للعلاج في الناصرة

كل العرب
نُشر: 05/08/14 17:06,  حُتلن: 17:32

النائب عفو اغبارية:

اسرائيل دولة ارهاب ونتنياهو يداه ملطخة بدماء اطفالنا ونسائنا وعلى اسرائيل وقف العدوان ورفع الحصار حالاً

أدعو جميع الزملاء من الطبيبات والأطباء والممرضات والممرضين بالعمل على توفير الاجهزة الطبية والمواد التعقيمية والتضميدية 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب عفو اغبارية، جاء فيه: "زار النائب د.عفو اغبارية (كتلة الجبهة) صباح اليوم الثلاثاء مستشفى الانجليزي في الناصرة للاطمئنان على حالة الشاب الجريح من غزة والذي يعالج في مستشفى الناصرة وللشدّ على يده ويد جميع اهل غزة الصامدين إزاء العدوان الاسرائيلي البربري على القطاع".


من اليمين النائب عفو اغبارية

وأضاف البيان: "ورافقه في الزيارة سكرتير الحزب الشيوعي في الناصرة د.وائل جهشان ورئيس القائمة الموحدة في نسيريت عيليت د.شكري عواودة ود.منذر حكيم الطبيب المتابع لحالة الشاب المصاب من غزة. ويذكر انه تم نقل الجريح للعلاج في مستشفى الناصرة عقب زيارة قام بها وفد من اطباء وادارة مستشفى الانجليزي في الناصرة الى المستشفى الفرنسي في القدس للاطمئنان على الجرحى من غزة بحيث انه تم السماح لخمسة وعشرين مصابًا فقط من اصل اكثر من 10 الاف مصاب للعلاج في مستشفى القدس وتم صباح اليوم استقبال اربعة مصابين اضافيين في مستشفى الناصرة وكما اعربت ادارة المستشفى عن استعدادها لاستقبال مصابين اخرين من قطاع غزة".
وتابع البيان: "وصرح النائب اغبارية: "اسرائيل دولة ارهاب ونتنياهو يداه ملطخة بدماء اطفالنا ونسائنا وعلى اسرائيل وقف العدوان ورفع الحصار حالاً والسماح بدخول جميع الاطباء والمعدات الطبية الى القطاع لعلاج الجرحى ضحايا العدوان الهمجي". وأضاف اغبارية: "أشكر إدارة وأطباء مستشفى الانجليزي في الناصرة على الخطوة الانسانية مؤكدين على أننا شعبًا واحدًا وجرحًا واحدًا". هذا وتوجه اغبارية بطلب الى الحكومة بفتح المعابر أمام الاطباء والمعدات الطبية للدخول إلى قطاع غزة وتوجه ايضًا الى جميع السفارات حول العالم للضغط على الحكومة الاسرائيلية بفتح المعابر".
واختتم البيان: "وأكد اغبارية: "ان لم يتم فتح المعابر فان حكومة الاحتلال تحكم على الكثير من الجرحى بالموت، ومن هنا أدعو جميع الزملاء من الطبيبات والأطباء والممرضات والممرضين بأن يكونوا على الاستعداد للتطوع وللتوجه إلى غزة لمعالجة الجرحى والعمل على توفير الأجهزة الطبية والمواد التعقيمية والتضميدية بسبب عجز الجهاز الطبي عن استيعاب العدد الكبير من المصابين وعدم وصول الموارد الطبية الكافية لمعالجة الكم الهائل من الضحايا بسبب الحصار الغير انساني المفروض على غزة من كلتي حدودها". واختتم اغبارية: "الصمود الاسطوري لأهلنا في قطاع غزة يؤكد على أن شعبنا الحي لن يرضى بالظلم ولن يتوقف عن النضال من أجل انهاء الاحتلال والاستقلال، المجد والخلود لشهداء شعبنا الأبرار والشفاء العاجل لجميع الجرحى، الخزي والعار للمتآمرين على شعبنا البطل" إلى هنا نص البيان كما وصلنا. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
244928.45
BTC
0.52
CNY